الوطن الموريتاني حوار بين عاشقين.........لحظة فراق - موقع الوطن الموريتاني

حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

    هي :


    غداً زفافك إلى أخرى . .
    فلماذا أصررت على رؤيتي اليوم ؟



    هو :



    كي أودعك قبل الرحيل .


    هي :



    ماأرحم الرحيل بلا وداع .



    هو :


    أردت أن أراك للمرة الأخيرة قبل أن . .




    هي :





    قبل أن تعقد قرانك على إمرأة اخترتها
    بعقلك ..




    هو :




    أنتي تعلمين أني لم اخترها بإرداتي ..


    هي :


    حديث عقيم اعتاد العشاق على ترديده عند
    المحطة الأخيرة من الحكايه . .
    فترفع عنه حفاظا على صورة جميله لك في
    قلبي . .




    هو :




    تصرين على ذبحي بسخريتك .


    هي :




    ذبحك ؟ ومَن أنا كي أذبحك يا سيدي؟ أنا مجرد بطلة . .
    أدت دورها في حكايتك بكل صدق وغباء ..




    هو :



    أنتي كل شي ..


    هي :


    أنا بقايا حكاية فاشلة . .
    ختمتها بقانون العقل . . ثم جئت الآن كي

    تتلاعب بالبقايا ..



    هو :


    أتلاعب... ؟

    تدركين جيدا أن إحساسي نحوك كان صادقا ..



    هي :


    كان صادقا . . وكذب !




    هو :



    افهميني أرجوك . .


    يمر الانسان بظروف تجبره على التخلي عن أشياء يؤلمه التنازل عنها . .



    هي :


    لم يُبق لي الحزن مساحه لفهم أشياء لم تعد تجدي ..




    هو :




    أنا أحببتك جداً . . كنت عمري كله..



    هي :




    لم أكن عمرك كله . . كنت مرحلة من


    عمرك وانتهت ..




    هو :




    كنت أجمل مراحل العمر . .

    إنك تلك المرحلة من العمر التي لاتطفئ

    السنوات أنوارها أبدا . . ولاتغلق الأيام أبوابها .





    هي :




    . . . . .


    هو :




    لماذا أنتِ صامته ؟

    نظراتك الدامعه تكاد تقضي على آخر خيوط المقاومه داخلي.




    هي :


    غدا زفافك . .

    فماذا يجب أن أقول ؟

    هل أتظاهر بالفرح ؟ هل أغني لك أغنيه الزفاف


    التي يصرخ بها قلبي الآن ؟




    هو :




    أعلم أن لحظات الفراق مؤلمة ..




    هي :




    ليس دائما سيدي . .

    فأحيانا لاتكون مؤلمة . .


    أحيانا تكون قاتله . .

    كالجلطه الدماغية . . تدمر


    كل خلايانا ولايتبقى الا الصمت . .





    هو :






    يؤلمك فراقي ؟




    هي :



    فراقك يقتلني . .

    يرفعني من فوق هذه
    الارض . .

    يأخذني الى اعلى ارتفاع فوق الكره الارضيه .

    . ويلقي بي بلا انتهاء.





    هو :





    ماذا تتمنين الآن ؟


    هي :


    أتمنى أن أفقد ذاكرتي ..




    هو :



    كي تمسحي تفاصيلي معك و منك ؟




    هي :




    كي أنسى موعد إعدامي غدا . .

    كي لاتلمحك عيناي وأنت تتقدم في اتجاه أخرى . .

    حاملا بيديك عمري كله كي تنثره تحت قدميها ..




    هو :


    لاتُحملي قلبي فوق طاقته . . فبي الحزن الكثير ..




    هي :




    بل أنا يا سيدي من يتحمل الآن فوق طاقته . .

    فلا أحد يعلم مرارة إحساس إمراة عاشقه ليله

    زفاف فارسها إلى أخرى .




    هو :




    لكن قلبي سيبقى معك ..


    هي :




    وماينفعني قلب رجل مضى كي يمنح

    جسده ..وحياته ..وعمره ..سواي . .


    تاركا خلفه هذا الكم المخيف من الحزن و

    الذكرى والعذاب والحنين . .


    وبقايا امرأة ؟

    ترى. .

    هل ستمنحها أطفالي ؟

    هل تذكر أطفال أحلامنا ؟

    أطلقنا عليهم أسماء

    ذات مساء دافئ بالحب ..





    هو :




    بكائك يمزقني .


    هي :


    لايجب أن تتمزق أو تحزن . .


    يجب أن تكون في قمة فرحك وقمة أناقتك وقمة


    قسوتك . . فغدا ليلة عمرك ..




    هو :




    ليالي عمري أنتي . . وأعلم اني ضيعتها ..


    هي :




    وليالي عذابي أنت . . وأعلم أنها
    ستضيعني ..




    هو :




    لا أستحق منك كل هذا الحزن ..



    هي :


    وأنا لا أستحق منك كل هذا الخذلان ..



    هو :




    خذلتني الظروف فخذلتك . .

    سامحيني . .

    اغفري لقلبي الذي أحبك . . اغفري لظروفي

    التي خذلتك . .




    هي :




    قد أغفر يوما . . لكن هل سأنساك ؟


    هو :


    قد ياتي النسيان يوما . . فيسقطني من أجندة ذاكرتك .



    هي :


    أخشى أن يأتي بعد أن أفقد القدرة على البدء من جديد ..



    هو :


    سأرحل الآن . .


    شكرا على أجمل عمر و

    أغلى إحساس ..



    .
    .
    .
    .
    .



    . . ويرحل تاركا خلفه أنثى في حالة بكاء



    منقووووووووووووووووووووول

  • #2
    رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

    صدقا..............ومن .........الحب ............ما قتل

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    light moon

    تعليق


    • #3
      رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق



      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

      تعليق


      • #4
        رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

        تعليق


        • #5
          مشاركة: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك على القصة
          فعلا محزنه ومؤسفه وتأثر في النفس
          انت فعلا رائع
          اختك المتعدله

          تعليق


          • #6
            رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

            [align=center]شكر و الله قصة مؤثرة [/align]

            تعليق


            • #7
              رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

              يسلمووووووووو حبيبتي


              فعلا الفراق اصعب مرحلة نمر فيها




              تقبلي مرووري



              تحيااااتي

              تعليق


              • #8
                رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الحب سهل ولاكن المحافطة عليه اصعب تقبلو ا تحياتى

                تعليق


                • #9
                  رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                  :sm53::sm218::sm278:شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                  تعليق


                  • #10
                    رد: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                    رااااااااااائعة قمة الاحساس

                    مع اني ارفض ان اضع نفسي يوما ما في موقف مماثل

                    نقل راائع

                    تسلم

                    تعليق


                    • #11
                      مشاركة: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                      شكرا أعزائي

                      على مروركم الرائع



                      يغير بعدنكم ماعدلتوها

                      تعليق


                      • #12
                        مشاركة: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                        دائما في وطننا العربي وخاصة بلدنا تنتهي قصص الحب هذه النهاية الماساوية

                        تعليق


                        • #13
                          مشاركة: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                          سلمت أناملك التي نقلت لنا هذه الكلمات ، صدقا حوار وموقف مأساوي يحوي التناقض بين الطرفين حزن وفرح ، ماأصعب أن نحقق سعادتنا على جراح الآخرين ...دمتم بسلااااااااااااام

                          تعليق


                          • #14
                            مشاركة: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                            حوار معبر وموضوع يستحق كل الاعجاب

                            الحب وماادراك ماالحب

                            هوالذي تغنت به القصائد

                            وتزينت فيه المحامد

                            ولكن يالله مااقسى فراقه

                            ومااالم نهايته


                            light moon لك مني كل الشكر والتقدير

                            تعليق


                            • #15
                              مشاركة: حوار بين عاشقين.........لحظة فراق

                              الرجال كما يقول المثل
                              يمامن الرجال يمامن المية في الغربال

                              تعليق

                              يعمل...
                              X