منتديات الوطن الموريتانية حصريا المتصفح الأول عالميا Internet Explorer 8.0 Final - منتديات الوطن الموريتانية

حصريا المتصفح الأول عالميا Internet Explorer 8.0 Final

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصريا المتصفح الأول عالميا Internet Explorer 8.0 Final

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حصريا المتصفح الأول عالميا Internet Explorer 8.0 Final


    البحث المصور
    يعد البحث من أهم وأكثر الأشياء التي تقوم بها بشكل متكرر على إنترنت. حيث يرتقي 'مربع بحث Internet Explorer 8' بنتائج البحث إلى مستوى جديد تماماً عن طريق إضافة الرسومات والصور لدعم عمليات البحث التي تقوم بها.

    تعرف على المزيد حول 'البحث المصور' المواقع المقترحة



    إذا كنت تفضل ذلك الموقع، يمكنك تجربة هذا. هذه هي الفكرة وراء ميزة 'المواقع المقترحة' الجديدة لـ Internet Explorer 8. فيمكن لـ Internet Explorer 8 استخدام محفوظات الاستعراض الخاصة بك، بناءً على طلبك، لاقتراح المواقع التي تفضلها أو تجدها مفيدة. وهي طريقة أخرى يساعدك Internet Explorer 8 من خلالها في الاستفادة من ويب بأقصى درجة ممكنة.

    استخدام أسرع وأكثر سهولة
    تمتع باستعراض ويب وإنجاز المهام بشكل أسرع من ذي قبل

    الأداء المحسَّن
    ستلاحظ من البداية أنه يتم فتح الصفحات وتحميلها بشكل أسرع من ذي قبل. فبالإضافة إلى الميزات الجديدة مثل المسرّعات و Web Slices، يتيح لك Internet Explorer 8 إمكانية إنجاز المزيد من المهام بشكل أسرع.

    تعرف على المزيد حول 'الأداء المحسّن'
    البحث المحسَّن
    يعد الحصول على أفضل النتائج الممكنة أمرًا شديد الأهمية عند البحث عن المعلومات عبر إنترنت. ومع Internet Explorer 8، يتضمن البحث أيضاً نتائج من المحفوظات المحلية الخاصة بك واقتراحات من موفر البحث المفضل لديك.

    تعرف على المزيد حول 'البحث المحسَّن'
    شريط العناوين الذكي
    يساعدك Internet Explorer 8 في معرفة الموقع الذي تريد الانتقال إليه أثناء كتابة عنوان الموقع. فعن طريق استخدام ميزة 'البحث في Windows' للحصول على أداء أسرع ونتائج أفضل، يوفر لك 'شريط العناوين الذكي' اقتراحات مفيدة من محفوظات الاستعراض والمفضلة وعناصر موجز ويب. ستتم مطابقة الكلمات المفردة مع الأسماء البسيطة للمجال، مما يجعل التنقل بين مواقع ويب سريعاً وفعّالاً.

    تعرف على المزيد حول 'شريط العناوين الذكي'
    البحث في الصفحة
    لقد أصبح البحث عن كلمة أساسية أو عبارة في صفحات ويب أكثر سهولة من ذي قبل. حيث تقوم ميزة 'البحث في الصفحة' في Internet Explorer 8 بتمييز كافة مثيلات الكلمة الأساسية أو العبارة التي تبحث عنها لاكتشافها بسرعة وسهولة في الصفحات التي تتضمن نصًا طويلاً.

    تعرف على المزيد حول 'البحث في الصفحة' ميزات علامات التبويب الجديدة
    يواصل الاستعراض المبوَّب تطوره في Internet Explorer 8. فيتم تحميل صفحة علامة التبويب الجديدة بسرعة، ويمكنك الاستفادة بمجموعة ميزات جديدة، مثل فتح علامات التبويب التي تم إغلاقها مسبقاً أو بدء جلسة InPrivate.

    تعرف على المزيد حول 'ميزات علامات التبويب'
    تجميع علامات التبويب
    توفر لك ميزة 'تجميع علامات التبويب' سهولة البقاء في وضع منظم أثناء استعراض صفحات ويب متعددة. فعلامات التبويب المتعلقة ببعضها لها نفس الشكل المرئي، ويمكنك توفير الوقت عن طريق إغلاق مجموعة من علامات التبويب المتصلة كمجموعة بدلاً من إغلاق علامة تبويب واحدة في المرة. يمكنك أيضاً النقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة تبويب لإغلاق مجموعات علامات التبويب أو فك تجميع علامة تبويب مفردة أو نسخ إحداها.

    تعرف على المزيد حول 'تجميع علامات التبويب'
    التكبير/التصغير المُحسّن
    من خلال المستوى المحسّن للدقة وقابلية القراءة، توفر لك ميزة التكبير/التصغير إمكانية تغيير الحجم تلقائيًا لمحتوى الصفحة مع المحافظة على التخطيط المحدد للموقع. فيمكنك قراءة الصفحات الكبيرة جداً أو الصغيرة جداً بشكل أكثر وضوحاً دون الحاجة إلى التمرير إلى الأمام وإلى الخلف.



    التحميلا إختر النسخة المتوافقة مع نظامك من الروابط التالية :

    Download: Internet Explorer 8.0 Final for Windows XP x32 (16.4 MB)

    Download: Internet Explorer 8.0 Final for Windows XP x64 (32.4 MB)

    Download: Internet Explorer 8.0 Final for Windows Vista x32 (11.4 MB)

    Download: Internet Explorer 8.0 Final for Windows Vista x64 (24.4 MB)

    تحياتي للجميع
يعمل...
X