منتديات الوطن الموريتانية حصريا برنامج Adobe ColdFusion Enterprise 8.0.1 المتخصص بالتحكم بمواقع الويب - منتديات الوطن الموريتانية

حصريا برنامج Adobe ColdFusion Enterprise 8.0.1 المتخصص بالتحكم بمواقع الويب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصريا برنامج Adobe ColdFusion Enterprise 8.0.1 المتخصص بالتحكم بمواقع الويب

    حصريا برنامج Adobe ColdFusion Enterprise 8.0.1 المتخصص بالتحكم بمواقع الويب


    الترجمة: الإنجليزية » العربية

    أدوبي ® ® 8 البرمجيات ColdFusion يحل اليومي لتحديات تطوير التطبيقات على الإنترنت ، مما يتيح لك أن تكون مثمرة للغاية كما تقوم بإنشاء وتقديم طلبات الاشتراك عبر الإنترنت. ولأنها تنسجم مع أي بيئة تكنولوجيا المعلومات ، يمكنك استخدام ColdFusion 8 في كل شيء من التطبيقات الصغيرة والإدارات ذات تدرجية عالية وموثوق بها التنفيذ الخاصة بك أهم التطبيقات التجارية.

    أدوبي ColdFusion البرمجيات يجعل تطبيقات الإنترنت وتطويرها ونشرها بشكل أسرع وأسهل من أي حل آخر المتاحة اليوم. أكثر من 300000 التطوير في أكثر من 10000 شركة في جميع أنحاء العالم تعتمد على ColdFusion بسرعة لبناء ونشر تطبيقات الإنترنت القوية ، ColdFusion صنع واحدة من أكثر تقنيات الإنترنت على نطاق واسع في الصناعة.

    تجربة السلطة التي ColdFusion الى العرض الذي تقدمت به قصاصات المتون التصفح ، فحص عينة تطبيقات ، والتأكد من الميزات الجديدة في العمل في هذه النسخة الإلكترونية من المنتج في الابتداء التجربة. مع مجموعة من الميزات الجديدة ، وبشكل كبير في تحسين الأداء وتطويره ، وسهولة التكامل مع المشاريع بيئة تقنية المعلومات ، أدوبي ColdFusion 8 هو لا بد لها من أجل إطلاق سراح ColdFusion المطورين.

    الجديد في ColdFusion 8 :

    رصد خادم
    انظر ما يحدث بالضبط في طلبك للمساعدة في تحديد الاختناقات وانسجاما الخادم من أجل أداء أفضل. ColdFusion 8 كما تحتوي على مونيتور Multiserver لاكتساب المعرفة والخبرة في جميع مراكز خدمة في المجموعة.

    ملامح الشعبي
    ColdFusion 8 التطبيقات بشكل ديناميكي ويمكن أن تولد والتفاعل الشعبي وثائق ونماذج للطباعة ، والمحمولة وسيلة لالتقاط بذكاء وتبادل المعلومات.

    اياكس السمات
    ColdFusion 8 بسهولة لتوفير البيانات والتطبيقات الموجودة اياكس الأطر. يمكنك استخدام علامات بسيطة للوصول إلى مكتبة كبيرة من واجهة المستخدم prebuilt اياكس عناصر مثل النص الغني والمحررين ، وشبكات البيانات ، والرقابة على شجرة ، تبويبة الملاحين ، وأكثر من ذلك.

    . شبكة التكامل
    مع ColdFusion 8 ، يمكنك تحديد أي. جوه الصافي -- سواء المحلية أو عن بعد -- واستخدامها في ColdFusion التطبيق الخاص بك ، تماما مثل أي ™ جافا أو غيرها من وجوه الموارد.

    مايكروسوفت إكستشينج سيرفر التكامل
    البرمجي تتفاعل مع خادم مايكروسوفت إكستشينج لأداء المهام المشتركة مثل القراءة ، وخلق ، وتعديل الجدول الزمني للأحداث ، والاتصالات ، والمهام ، والبريد الإلكتروني.

    التفاعلية المنقح
    ColdFusion 8 يدخل الكسوف ™ المكونات في المنقح. استخدامها لتحديد نقاط التوقف ، ومراقبة المتغيرات ، وخطوة من خلال القانون ، مما يسهل على جميع التصحيح طلبك المدونة.



    حجم البرنامج Size: 321 MB


  • #2
    رد: حصريا برنامج Adobe ColdFusion Enterprise 8.0.1 المتخصص بالتحكم بمواقع الويب

    [align=center]
    مشكوووووووووووووووووووووووووووور




    لك مني ارق تحيه
    [/align]

    تعليق

    يعمل...
    X