منتديات الوطن الموريتانية عملاق الحماية Dr.Web 5.0.0.12300 for Windows - Final - منتديات الوطن الموريتانية

عملاق الحماية Dr.Web 5.0.0.12300 for Windows - Final

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملاق الحماية Dr.Web 5.0.0.12300 for Windows - Final




    برنامج Dr.Web 5.0.0.12300 for Windows - Final عملاق الحماية



    Dr.Web ® يوفر كفاءة عالية وموثوق منها في حماية نظامك وبياناتك بغض النظر عن اي نسخة ويندوز تستخدمها لانه متوافق مع جميع النسخ المتداولة حاليا والمعروفة يعتبر أقوي واحسن برنامج في الكشف عن البرامج الخبيثة والضارة من جميع المصادر الخارجية
    الأسطورة العملاق دكتور ويب يحميك من كل أنواع فيروسات الانترنيت والبرامج الضارة والتجسسية تروجان و حماية خوادم الملفات والبريد ، وعمل مستقل ، وشبكات الشركات وبوابات الإنترنت في جميع أنحاء العالم. Telcompanies
    ويتميز هذا البرنامج عن غيره من برامج الحماية بعدم إستهلاكه لموارد النظام وخفته من حيث الحجم

    المميزات الرئيسية للبرنامج :

    * Dr.Web ® ماسحة مع الواجهة الرسومية -- وهو يمسح اختارها المستخدم يدفع بها الأشياء على الطلب ، وبالكشف عن الفيروسات في تحييد الذاكرة ، عمليات تفتيش وعمليات تشغيل آلي الملفات.
    * الحصول على العنكبوت رصد الحرس ™ -- اعتراض في الوقت الحقيقي وسيلة للوصول إلى جميع الملفات ، وبالكشف عن سلوك مشبوه بنات من البرامج.
    * البريد العنكبوت ® المقيمين مرشح البريد -- أكد المأمون العمل مع رسائل البريد الإلكتروني والمسح الضوئي POP3/SMTP/IMAP/NNTP البروتوكولات. ويوفر الأمن على مستوى عال للتعامل مع كل من الداخل وإلى الخارج ، البريد الإلكتروني.
    * Dr.Web سطر ماسحة -- المسح مختارة تعترض على تحرك من جانب الطلب ، وبالكشف عن الفيروسات في تحييد الذاكرة ، عمليات تفتيش وعمليات تشغيل آلي الملفات.
    * التحديث التلقائي لفائدة -- تحميل التحديثات من الفيروس وقواعد البرنامج وحدات ، وكذلك تجري إجراءات التسجيل وتسليم الرخصة أو عرض الملفات الرئيسية.
    * المبرمج -- الآليات والجداول لبرامج الحماية من الفيروسات ، على سبيل المثال ، فيروس قواعد التحديثات ، مسح الحاسوب ، مسح الملفات من تشغيل آلي.

    متعدد المستويات لحماية جهاز الكمبيوتر من خلال ويندوز لDr.Web :
    * أي صورة يمكن أن تشكل خطرا على النظام مسح سبايدر الحرس المقيمين رصد في الوقت الحقيقي واسطة فور التوصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أي ملف ، سواء كانت مكتوبة من الناقل الخارجية (أقراص مرنة ، قرص مدمج ، قرص فلاش ، بطاقة ذكية وغير ذلك) ، أو تحميل الملفات من كمبيوتر آخر من الشبكة ، أو الملفات المرفقة برسالة بريد -- أنها جميع سيشعر العنكبوت الحرس مراقبة والتوصل إلى القرص إلا بعد الحصول على "ضوء اخضر" من هذا الحارس نزيه.
    * البريد الإلكتروني وأي رسالة الى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قبل أن تأتي إلى صندوق البريد الخاص بك على قرص محلي سيتم مراجعتها من قبل مرشح البريد البريد العنكبوت ، وإذا وجد أي شيء خطير ، سيكون مرا. حتى لو كان الفيروس مخبأة في ملف الأرشيف ، كما يفعل كثير من الديدان البريد الآن ، Dr.Web مكافحة فيروس محرك بالتأكيد تجد بداخله. بل حيلة خبيثة من كلمة سر محمية ارشيف مع الفيروس من أحدث ترسانة من فيروس الكتاب لن تشكل عقبة Dr.Web لمكافحة الفيروسات. وبالاضافة الى هذا ، العنكبوت يمنع توزيع البريد مسح الفيروسات من الحواسيب المصابة حتى لو كانت هذه مجموعة من الفيروس غير المدرجة في قاعدة الفيروس.
    * Dr.Web يندوز ويمكن أيضا للكشف عن الفيروسات وتحييد القائمة إلا في ذاكرة الحاسوب الرئيسية والتي لم يتم الوفاء بها في شكل ملفات. هذه هي سيئة السمعة CodeRed والسجن ، والتي الطيران في العالم مع الأوبئة وتسبب بعدة أضرار.
    * وأخيرا ، لDr.Web يندوز تسمح لك ، في الغالبية العظمى من الحالات ، ليس فقط لمعالجة الملفات المصابة ، ولكن أيضا لإزالة آثار الفيروسية من مختلف عناصر النظام ، بغض النظر عن قناع الحيل المتطورة. كل هذه الإجراءات التي يمكن أن يؤديها Dr.Web مكافحة الفيروسات المحرك ذاته ، من دون اي مساعدة من اي والمرافق الإضافية ، التي يجب أن تكون أول تنزيلها من الإنترنت ، وعندئذ فقط تطبيقها.





    الموقع الرسمي للبرنامج

    Size: 19.3 MB




    الباتش لتسجيل البرنامج في المرفقات تجدونه إنشاء الله


  • #2
    رد: عملاق الحماية Dr.Web 5.0.0.12300 for Windows - Final

    شكرا الغالي شيخي
    برنامج جميل ورائع كما عودتنا دائما على كل ماهو رائع وجميل
    بارك الله فيك

    تعليق


    • #3
      مشاركة: عملاق الحماية Dr.Web 5.0.0.12300 for Windows - Final

      [align=center]
      وفيك يا قمر وبدر الوطن إشتقنا لك وزدنا فرحنا وسعادة بالإطمئنان عليك

      جعلك الله دائما في منتهي السعادة

      لك مني أجمل التحايا
      [/align]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: عملاق الحماية Dr.Web 5.0.0.12300 for Windows - Final

        رائع جدا جدا

        تعليق

        يعمل...
        X