الوطن الموريتاني انواع الاصدقاء......... - موقع الوطن الموريتاني

انواع الاصدقاء.........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انواع الاصدقاء.........

    صديق ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده ميلاد جديده

    وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

    وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك

    وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

    و يقول المثل: ان كان لديك في هذاالزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق

    اهداء خاص مني لكل اصدقائي :sm218::sm218:

  • #2
    رد: انواع الاصدقاء.........

    كما اعتدنا قلم سيال ،وخواطر تنشد الكمال ،ألم يقولوا من قبل( رب اخ لك لم تلده أمك)
    شكرا ،والسلام

    تعليق


    • #3
      رد: انواع الاصدقاء.........

      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

      تعليق


      • #4
        رد: انواع الاصدقاء.........

        طرح مميز لقلم متميز، انشاء الله دائما متألقة

        يقول المثل *من السهل ان تضحي من أجل صديق،

        لكن من الصعب أن تجد صيقا يستحق تلك التضحية*

        تقبلي مروري المتواضع

        تعليق


        • #5
          رد: انواع الاصدقاء.........

          صحيح حبيبة ديمي او مشكوووووووووووووووووووورة عالمرور لا تحرميني منك

          اخي حسن التحية والشكر لك نورت

          ابو الحاج اضافة رائعة من قلم اروع دمت لمنتداك

          اخي ابو انس تسلم والله هذ من ذوقك شرفت

          تحياتي للكل

          تعليق


          • #6
            رد: انواع الاصدقاء.........

            بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طرح مميز لقلم متميز، انشاء الله دائما متألقة شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . rgaibe321

            تعليق


            • #7
              رد: انواع الاصدقاء.........

              تسلم والله انت المميز حتى في ردودك

              كل التحية

              تعليق


              • #8
                رد: انواع الاصدقاء.........

                [motr1]متميزة دائما اختي الفاضلة دلووعة شنقيط

                واصلي بمواضيعك الهادفة[/motr1]

                تعليق


                • #9
                  رد: انواع الاصدقاء.........

                  تسلمين حبيبة كلك ذووووووووووق

                  ودمت متميزة للابد

                  تعليق


                  • #10
                    مشاركة: انواع الاصدقاء.........

                    شكرا على الحكم

                    تعليق

                    يعمل...
                    X