مشاهدة النسخة كاملة : زعيم شيعة موريتانيا: أرتبط بالمرجعية "السيستانية".. وموريتانيا ثاني بلد إفريقي انتشار


درع الوطن
03-25-2010, 02:42 PM
http://www.aqlame.com/IMG/arton907.jpg
السيد بكار بن بكار

السيد بكار بن بكار، رجل موريتاني شيعي المذهب، سيستاني المرجعية، يجاهر علنا بانتمائه للمذهب الشيعي في مجتمع سواده الأعظم سني العقيدة مالكي المذهب. السيد بكار بن بكار، أو هكذا يحب أن يخاطب، لقب كلقب السيد حسن نصر الله، أما المرجع وآيات الله والولي الفقيه فرتب لم يصل إليها بعد.. تناول السيد بكار بن بكار المقيم في مقاطعة كرفور بانواكشوط في هذا الحوار الصحفي الذي يعد الأول من نوعه بعد اعتناقه للمذهب الشيعي في العام 2006 الدور الذي يلعبه شيعة موريتانيا في السياسة والمجتمع، وطريقتهم في الدعوة إلى مذهبهم وآفاقهم المستقبلية.

وقد حصل موقع "أقلام" حصريا من الزميلة "الأمل الجديد" علي حقوق النشر الالكتروني للمقابلة الأولي من نوعها مع من يوصف بأنه "الأب الروحي" لشيعة موريتانيا.

الأمل الجديد: راج أخيرا في الأوساط الموريتانية نبأ قيامكم بنشاطات محمومة بهدف كسب أتباع للمذهب الشيعي في موريتانيا، ما حقيقة الأمر؟

السيد بكار بن بكار: هي ليست دعوة للمذهب الشيعي في موريتانيا، فجميع الموريتانيين يحبون الرسول صلى الله عليه وسلم وآله، ويعظمونهم وهذا هو التشيع بعينه، ورسول الله (ص) يقول: "إنه من شيعتنا من أحبنا وتخلق بخلقنا"، لذلك أنا أرى أن الموريتانيين شيعة بطبيعتهم وموروثهم، والدعوة للتشيع لن تزيدهم تشيعا.

انظر إلى المجتمع الموريتاني ومكوناته، تجد أنهم يمارسون مختلف العادات الموروثة عن الشيعة، ومن هذه العادات الزي الأسود عند المرأة الموريتانية، والعمامة السوداء فوق الثوب الأبيض عند الرجل إلى آخره من العادات المتجذرة في المجتمع الموريتاني في أيام عاشوراء وغيرها.

وما أقوم به من نشاطات لا يعدو كونه مجرد العمل على العودة إلى مفاهيم المجتمع الأصلية وتقريبها، لأنك إذا رجعت إلى أصل الخلاف داخل الأمة الإسلامية وجدت أن سببه كان سياسيا، "الخلاف على الخلافة".

وكانت السلطة التي تولت أمر المسلمين في ذلك الحين كأي سلطة أخرى تهتم بالرفع من شأنها علي حساب الطرف الآخر، مثلما نشاهده في واقعنا اليوم، حيث أن السلطة تجرم المعارضة والعكس صحيح. لذلك عندما نريد معرفة الحقائق علينا أن نبحث عند طرف محايد لإدراك الحقيقة.

الأمل الجديد: قلتم إنكم تسعون إلي تقريب المفاهيم، تري ما هي تلك المفاهيم؟

السيد بكار بن بكار: من المعلوم أن الأمة الإسلامية تنقسم اليوم إلي قسمين: أولا السنة ويشكلون الأغلبية، وثانيا الشيعة ويشكلون الآن أقلية.

فنحن إذا أمام مدرستين، مدرسة أهل السنة التي تقول أن كل ما فعله الصحابة هو من السنة، وإذا أردت فحص مفهوم الصحابة عندهم تجدهم يختلفون، هل الصحابة هم من سبق إسلامهم الهجرة، أم هم من أسلم بعد الهجرة أو من شهد جميع الوقائع مع الرسول (ص)، أم هو من عايش الرسول (ص) لسنتين أو شهرين أو حضر وفاته، في حين أن الشيعة لا يجدون لهذا التوجه أي أساس في الكتاب ولا في السنة. فمدرسة الشيعة تستند على ما ورد في الكتاب والسنة، وقد ورد في القرآن "إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويأتون الزكاة وهم راكعون" هذه الآية نزلت في حق علي رضي الله عنه، وقال صلى الله عليه وسلم: "أنا مدينة علم وعلي بابها، ومن أراد دخول المدينة فليأت من الباب".

وجاء في القرآن أيضا: ((النبي أولي بالمؤمنين من أنفسهم))، وقال عليه السلام: "من كنت مولاه فعلي مولاه، اللهم وال من والاه وعاد من عاداه".

ومن هنا أصبحت الموالاة والعصمة واجبة في حق علي كرم الله وجهه، لأن الرسول (ص) زكاه.

وعندما يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما أظلت الخضراء ولا حملت الغبراء أصدق لهجة من أبى ذر"، يتضح منه أنه زكى أبا ذر وشهد له بالصدق، وأبو ذر هو الذي نشر المذهب الشيعي في لبنان عندما نفاه عثمان ابن عفان إلى أرض لا يوجد بها أي مسلم.

ومع أبي ذر كان من الشيعة الأوائل المقداد صاحب العبارة الشهيرة "فو الله لن نقول لك كما قالت بنو إسرائيل اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون... إلى نهاية المقولة"، ومنهم أيضا أبي بن كعب وعمار بن ياسر والعباس بن عبد المطلب وكل أبنائه، وسلمان من أهل البيت.

إذا، الشيعة نشأت في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم. والسؤال الذي يطرح نفسه هو متى نشأت مذاهب السنة؟ الإمام السادس جعفر الصادق هو الذي بث العلم، ومحمد الباقر هو من فجره، وهو الذي تتلمذ عليه 20 ألف طالب وتخرج على يديه في المدينة المنورة 4000 عالم، منهم أبو حنيفة النعمان الذي قتله أبو جعفر المنصور لأنه لم يعاد أهل البيت، وبعد ذلك أذن لهم بتدريس العلم.

وقد طلب هارون الرشيد من مالك بن أنس نشر مذهب ابن عباس حين قال له: "خذ من فقه عبد الله بن عباس لتجعل للناس منه مذهبا". ولم يكن مالك مناوئا للشيعة، بل كان يعظم أهل البيت.

ومن هنا يتضح أن السلطة كانت وراء تشجيع قيام المذاهب، ولما تكاثرت المذاهب في القرن الخامس الهجري، أصدر "بيبرس" المملوكي حاكم مصر مرسوما يحدد مذاهب أهل السنة في أربعة، ولم يكن يوما من الأيام هؤلاء الأئمة الأربعة مناوئين للشيعة ولا لآل البيت.

قال الإمام الشافعي:

إن كان رفضا حب آل محمد ..... فليشهد الثقلان أني رافضي

ومن المعروف أن الساحة الموريتانية تنشط فيها الآن فئتان لا تنتمي أي منهما إلى المذهب المالكي هما السلفية والوهابية، وهما في الأصل من أتباع أحمد بن حنبل.

الأمل الجديد: إلى أي من فرق الشيعة تنتمون؟

السيد بكار بن بكار: أول مذهب أسس في الإسلام هو المذهب الجعفري نسبة إلى جعفر بن علي بن جعفر الصادق بن محمد الباقر بن علي زين العابدين بن الحسين بن علي بن أبي طالب عليهم السلام، وإلى هذا المذهب أنتمى، والمذهب الجعفري هو المذهب الأساس للشيعة الإثني عشرية.

وهناك الشيعة الزيدية في اليمن ويدينون بمذهب الإمام محمد الباقر، والإسماعيلية الذين يتنمي إليهم العبيديون الفاطميون الذين ينتسبون إلى آل البيت عكس ما روجه عنهم الخصوم.

الأمل الجديد: ما هو أهم ما تدعون إليه؟

السيد بكار بن بكار: نحن الشيعة والسنة جميعا إخوة، والإسلام هو أيسر الأديان، فمن قال أشهد أن لا اله الله وأشهد أن محمدا رسول الله ضمنت له الجنة، فإن عمل خيرا زادت مكانته في الدنيا والآخرة وان عمل شرا عوقب على ذلك إن لم يتجاوز الله عنه.

والخلاف بين الطوائف الإسلامية، كما أسلفت، أصله سياسي لا عقائدي، والتشيع يتميز بحب رسول الله وآله والتخلق بخلقهم.

الأمل الجديد: ما هي حقيقة كونكم تسبون الصحابة رضوان الله عليهم؟

السيد بكار بن بكار: لن تجد عالما من علماء الشيعة يسب الصحابة لا أبا بكر ولا عمر ولا عائشة ولا عثمان نظرا لمكانتهم من رسول الله، ولكن قد تجد بعض عامة الشيعة يسبونهم لما يقال عنهم وعن فاطمة الزهراء.

الأمل الجديد: إلي أي المرجعيات الشيعية تتبع؟ ومني اعتنقت المذهب الشيعي؟ وما هو عدد الشيعة في موريتانيا؟

السيد بكار بن بكار: أنا ارتبط بالمرجعية "السيستانية"، وقد اعتنقت المذهب الشيعي في العام 2006، أما عدد الإتباع فموريتانيا تعتبر الدولة الإفريقية الثانية بعد نيجريا من حيث انتشار المذهب الشيعي.

الأمل الجديد: هل حقا أنكم قدمتم طلبا لإنشاء حسينية في موريتانيا؟

السيد بكار بن بكار: ليس صحيحا، وأؤكد أن ذلك الخبر لا أساس له من الصحة.

الأمل الجديد: قيل إن المهرجان المديحي الذي نظمته جمعيتكم المسماة "جمعية بكار للثقافة" مؤخرا يأتي ضمن نشاطاتكم للدعوة إلي المذهب الشيعي؟

السيد بكار بن بكار: هذا المهرجان يأتي ضمن أنشطتنا المناصرة للرسول صلي الله عليه وسلم لأنه خط أحمر بالنسبة لنا وليس من أجل نشر التشيع، إنما هو نشاط ثقافي شارك فيه كثير من فقهاء البلد ورعته وزارة الثقافة، ولو أنه كان فيه ما يمس النظم المعمول بها في البلد لما سمح به.

حاوره: المهدي بن لمرابط

أبوالخليل
03-25-2010, 10:46 PM
أخونا الفاضل /// درع الوطن


التمذهب الشبعي أصبح يشهد انتشارا غير مسبوق بين العامة في أغلب الأقطار العريبة في الآونة الأخيرة،

ونسال الله لبلدنا وسائر بلاد المسلمين الثبات على طريق الحق، وهو ماكان عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم، وآله وصحبه أجمين.

ونسأل الله العلي العظيم أن جنبنا الإنتكاس والتردي بعد الإيمان.

شكرا لكم فأمثال هؤلاء يجب أن يعرف بهم حتى لا يغتر الناس بهم

تحياتي وتقديري

المتروق
04-13-2010, 02:03 AM
اللهم احفظ لنا بلدنا

hassen ould ely
04-13-2010, 12:03 PM
اللهم احفظ لنا بلدنا

محمدع
04-13-2010, 10:05 PM
الخمينئ يقول؛ ان لنا مع الله حالات هو نحن ونحن هو وهو هو وهونحن نحن
اين صحة كلام الرجس الخمينى و اندمجه مع الله واصبح الله هو الخمينى والخمينى شبيه بالله ا
اليس هذا هو بالظبط فكرة الشيعى الذى اسس البهائيه وان دين محمد انهت فاعليته وفاعلبة الفران اهل هذا هو الاسلام وحب الرسول وال بيته

الخمبنى استاذالسيستانى ومرجعه ووليئه و وليئ القبح حسن نر الله بقول لنا حالات مع الله لا يسعها ملك مقرب ولا نبي مرسل ويقول لا أحد يصل لمرتبة الأئمة لا ملك مقرب ولا نبي مرسل
الرجاء الملح من ائ شيعى امامى
الجواب على السؤال الاتى
بناء على احكام اية الله العظمى وروح الله الخمينئ
وتوافقه مع عدة مراجع عظام
افهم ان الائمه المعصومين عليهم السلام افضل من الانبياء

اهل هذا هو الاسلام وحب الرسول وال بيته
الخميني يقول أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يوفق في دعوته!!ااهل هذا هو الاسلام وحب الرسول وال بيته

والخيمنى جاء ليكملها


قالوا فرج الرسول صلى الله عليه وسلم فى النار وام المؤمنبن قالوا عنها مقالوا وابتكروا ن القصص فى كل مره تاركبن خكم الله وراء ظهورهم وقالوا انها ام المتسكعبن واللقظاءاهل هذا هو الاسلام وحب الرسول وال بيته والدفاع عن شرفه وعن دعوته

محمدع
04-27-2010, 04:37 PM
الرجاء الاطلاع على الحديث الشريف الاعجازى الغيبى الذى عليه1430سنة مظت وفيه بيان على خبث ادعياء اتباعه من الروافض والمجوس وشر فتنهم وتبرؤ الرسول صلى الله عليه وسلم منهم وانهم ليسوا منه فى شئ التفاصيل فى موسعة الحديث الشريف الصحيح فى موقع الدرر السنيه
وبعد كل هذه الحجج وشر فتنتهم وهم للدجال جند ولاعداء الاسلام ناصرين واهل تلبيس وفتنة كبرى اشد ماحذرنا الرسول الكريم منهم مع ثوابت تاريخهم وما كشف منهم اعلموا انه لايوجد اى مبرر لنقع فى خداعهم وخداع اذيالهم وجواسيسهم ولا لشر اعلامهم وتقيتهم واعلام حزب الشيطان فى لبنان اوغيره من ذيول المجوس فمن يامن جانبهم اويواليهم فوالله مهمى كان فهو عدو للخير عدو للاسلام وللانسانيه وللوطن ولئ وللشيطان عميل للمجوس محارب للاسلام ولرموزه وضد الخير والانسانيه

هذا رابط يكشف يسير نعم يسير جدا مما كشف من فظائح الشيعة الروافض انجس واشر من خلقه الله من البشر



http://http://alboraq.info/archive/i...p/t-47627.html


اقصرمناضره عبر التاريخ حسمت من اولها حصلت في عصر الشاه في ايران

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إليكم هذه المناضره التي حصلت في عصر الشاه في ايران

استدعى الشاه علماء من السنه وعلماء من الشيعة حتى يقرب
بينهم وينظر الى وجه الاختلاف بينهم

جاء علماء الشيعة كلهم

أما علماء السنه لم يأت منهم الا واحد بعد أن تأخر عليهم!!!

ودخل عليهم وقد كان حاملا حذائه تحت إبطه !!

نظر إليه علماء الشيعة فقالوا: لماذا تدخل على الشاه انشاه بقلة ادب
وانت حاملا حذائك؟؟؟

قال لهم: لقد سمعت أن الشيعة كانوا يسرقون الأحذية في عصر
الرسول صلى الله عليه وسلم!!


فقالوا وهم ينظرون لبعضهم البعض: لم يكن هناك في عصر
الرسول شيعه ياناصبى يامفترى أوتكذب فى حظرة الشاه زيادة على هئتك التى دخلت بها على حظرة الشاه ومافيها من قلة ادب[]


فقال: لاأهتم بحياكتكم هذ الكلام اللمزى فهذه عادتكم وفى صلب الموضوع أقول اذن انتهت المناظرة ومن أين أتيتم بدينكم ولم يكن فى عهد الرسول وحتى فى عهد الخليفى الرابع والخامس على وابنيه الحسن ثم الحسين كرم الله ؤجوههم:sm1

فبهتوا اهل دين التشيع السبائ التلمودى الرافظى المجوسى المفترين الذينهم فرقوا الدين لشيع واصاروا ليسوا من ال البيت ولا من الاسلام فى شىئ ناصبى الحقد والعداء للاسلام ولرموزه ولوحدته فلذلك يزرعون الفرقه والفتن بكل الحيل والسبل السبائيه والمجوسيه الشيطانيه:
متقمصين خداعا سرطانيا خبيثا حب ال البيت الكرام , مكراوشر خداع

radar-a-
06-07-2010, 07:50 PM
مع الاخ محمد ع 100% فهي عين الحقيقه

محمدع
06-07-2010, 09:51 PM
مع الاخ محمد ع 100% فهي عين الحقيقه
شكر الاخ العزير ردار وعلى كل اخى اعطنا اللع العقل وكرمنا به وانزل علينا تشريع ربانى على خير الرسل من به نقتدى واتم الرسلات التى فيها تبيانا لكل شى وهدا وموعضة للمتقين للمتقين للمتقين اللهم لك الحمد على تعمة العقل والتدبر ولك الحمد الذى جعلت لنا له دعوة خير الانام سلام وامان
اللهم ارنا الحق حقا والهمنا اتباعه وارنا الباطل باطل وجنبنا اتباعه وثبتنا بالقول الثابت فى الدنياء والاخره واجعل لنا من ذلك نور من القران والسنه لايفتؤ ابدا نسلك به طرق المستقيم الذى فيه نعم الله ورضاه واللهم اهدى الشاردين التى تقطعت بهم السبل من فتن ظالة ومضله وورد كيد وشرنحورهم من استحوذ عليهم الشيطان وطبع على قلوبهم فزادوا عتؤا وعلؤا واستكبارا كالمجوس واذيالهم ويهود اصفهان جنود ابليس والدجال الاعور

radar-a-
06-08-2010, 02:11 AM
شكر الاخ العزير ردار وعلى كل اخى اعطنا اللع العقل وكرمنا به وانزل علينا تشريع ربانى على خير الرسل من به نقتدى واتم الرسلات التى فيها تبيانا لكل شى وهدا وموعضة للمتقين للمتقين للمتقين اللهم لك الحمد على تعمة العقل والتدبر ولك الحمد الذى جعلت لنا له دعوة خير الانام سلام وامان
اللهم ارنا الحق حقا والهمنا اتباعه وارنا الباطل باطل وجنبنا اتباعه وثبتنا بالقول الثابت فى الدنياء والاخره واجعل لنا من ذلك نور من القران والسنه لايفتؤ ابدا نسلك به طرق المستقيم الذى فيه نعم الله ورضاه واللهم اهدى الشاردين التى تقطعت بهم السبل من فتن ظالة ومضله وورد كيد وشرنحورهم من استحوذ عليهم الشيطان وطبع على قلوبهم فزادوا عتؤا وعلؤا واستكبارا كالمجوس واذيالهم ويهود اصفهان جنود ابليس والدجال الاعور




العفو اخي محمد ع



كم من السنين قضوها كما هم دون فائده
ان الله لاينصر من لا ينصره .

محمدع
06-08-2010, 07:17 AM
االسلام عليكم اخى العزيز دار
نعم للخير جنود وللشر جنود والمعلوم انهم اول من عبد الشيطان واقام له المعابد تسرج نارا وامامها يسجدون
فوالله العظيم للان للحظه وموثق عباد الشيطان عندهم اقاموا طقوسهم وحفلاتهم حتى فى الجامعات بينما المسلم يحرم ويخون ويقتل اذ تكلم بالعربى فى عدة ادرات وثبت ان اسمه على قائمة الاماء الملعونة عندهم
وان الايات الايات القرانيه والاحاديث الشريفه تظهر كثرة الفتن حتى ذكر الرسول بعضها لتاتى الاحداث منها وتظهر صدق الرول واعجاز حديثه الغبى وليس كل ذلك الا نصيحة ممن وصفه الله بالمؤمنين رؤف رحيم جائت اواله ليس لتاكيد والاستسلام للفتن التى لمحال حاصله بب تركنا الاوامر الشرعية وحتى محاربتها اذا من اين ياتى الخير ابدا الا بالرجوع للاوامر الشرعيه فى العباده والنعاملات بالاخص والكل خارق فى الفتن واتباع الهوى
فجاء الاعجاز الغيبى للحديث الشرف كسفية كاشارة قويه وتذكرة اعجازيه عظيم لاولى الالباب لياخدوا من هذه الاعجازات الشريفه دغعا وتحفيزا وتذكيرا مفاده للذى يريد النجاد فلا تكن عضو فى الفتن وكن عضو فى صدها وان كثرت فالحق مع الاسلام هو طريه النجاة ونعم
{وَاتَّقُواْ يَوْماً لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئاً وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ }البقرة48

{أُولَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالآَخِرَةِ فَلاَ يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ }البقرة86
ولهذا فى اخر الزمان كما بداء الاسلام غريب سيعود غريب فطوبى للغرباء فيه
كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ }الأنبياء104
ولعل اكثر الغرباء غربة من اهل الاسلام اخواننا فى الاهواز المحتله حيثوا يعانون من الاضتهاد والاعدمات والله العظيم جهارا نهارا وفى استعرظات فى الشوارع ومنع عليهم فى كثير من المدن الصلاة الجماعيه حتى فى منازلهم ولانقل هناك نضام محاكم التفتيش بل اشد نكلا واكثر حقد وهاهم الفرس اول الامم واشدها التى تتكالب على الامة الاسلاميه كالؤحوش لطريدتهم واخواننا هناك اشد من الغرباء ولم يتركوا عقيدتهم رغم كل هذه الجرائم وبفضل من الله جعل فى الاهواز الالاف يتركون التشيع المجوسى الذينهم قهروا على اتباعه من مشاهدتهم قانة وصال وصفاء وهم فى عربتهم اشد الغرباء لاننا نسيناهم فطوبى للغرباء
{أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214
هل كان مع رسول الله المجوس الخمينى السستانى
جزء من مناظرة الامام جعفر لرافظى قديم وهو اقل شر وحقد من هاؤلاء واذيالهم ومع ذلك يحاول باستماته ان يجد منفذا للقدح فى الصحابه وام المؤمنين والرافظه يزعمون انه امامهم جعفرولم ياخذوا باى قول له والفوا الكذب والفتن باسمه فى المقع من المناظره يبئن الامام ويدافع عن من هم مع رسول الله الشيعة الروافض ام من

فقال الامام جعفراارافظى : عائشة بنت أبي بكر زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم معه في الجنة ، وفاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم سيدة نساء أهل الجنة . الطاعن على زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم لعنه الله ، والباغض لابنة رسول الله خذله الله
فقال الرافضي : عائشة قاتلت علياً ، وهي زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم]
فقال به جعفر ، ويلك قال الله تعالى (( وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله )) {الأحزاب
[/COLOR]قال له الرافضي : هل توجد خلافة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي في القرآن ؟[/COLOR]
قال جعفرنعم ،
وفي التوراة والإنجيل .قال الله تعالى ((وهو الذي جعلكم خلائف الأرض ورفع بعضكم فوق بعض درجات )) {الأنعام165}
وقال تعالى (( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض )){النمل62}
وقال تعالى ((ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم)){14- قال الرافضي : يابن رسول الله ، فأين خلافتهم في التوراة والإنجيل
قال له جعفر : ((محمد رسول الله والذين معه )) أبو بكر ، ((أشداء على الكفار )) عمر بن الخطاب ، (( رحماء بينهم )) عثمان بن عفان ، ((تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً )) علي بن أبي طالب (( سيماهم في وجوههم من أثر السجود )) أصحاب محمد المصطفى صلى الله عليه وسلم ، (( ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل )).
قال : ما معنى في التوراة والإنجيل ؟ قال : محمد رسول الله والخلفاء من بعده أبي بكر وعمر وعثمان وعلي ، ثم لكزه في صدره ! ، قال : ويلك ! قال الله تعالى (( كزرع أخرج شطأه فآزره )) أبو بكر (( فأستغلظ )) عمر ((فاستوى على سوقه)) عثمان ((يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار )) علي بن أبي طالب ((وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجراً عظيماً )) أص
من مع رسول الله اين الخمينى والسيستانى والمجوس وهل الامام جعفر اقر بالعصمه او باحقية غير من كان مع رسول الله فى الخلافه مرتبا

radar-a-
06-08-2010, 01:32 PM
االسلام عليكم اخى العزيز دار
نعم للخير جنود وللشر جنود والمعلوم انهم اول من عبد الشيطان واقام له المعابد تسرج نارا وامامها يسجدون
فوالله العظيم للان للحظه وموثق عباد الشيطان عندهم اقاموا طقوسهم وحفلاتهم حتى فى الجامعات بينما المسلم يحرم ويخون ويقتل اذ تكلم بالعربى فى عدة ادرات وثبت ان اسمه على قائمة الاماء الملعونة عندهم
وان الايات الايات القرانيه والاحاديث الشريفه تظهر كثرة الفتن حتى ذكر الرسول بعضها لتاتى الاحداث منها وتظهر صدق الرول واعجاز حديثه الغبى وليس كل ذلك الا نصيحة ممن وصفه الله بالمؤمنين رؤف رحيم جائت اواله ليس لتاكيد والاستسلام للفتن التى لمحال حاصله بب تركنا الاوامر الشرعية وحتى محاربتها اذا من اين ياتى الخير ابدا الا بالرجوع للاوامر الشرعيه فى العباده والنعاملات بالاخص والكل خارق فى الفتن واتباع الهوى
فجاء الاعجاز الغيبى للحديث الشرف كسفية كاشارة قويه وتذكرة اعجازيه عظيم لاولى الالباب لياخدوا من هذه الاعجازات الشريفه دغعا وتحفيزا وتذكيرا مفاده للذى يريد النجاد فلا تكن عضو فى الفتن وكن عضو فى صدها وان كثرت فالحق مع الاسلام هو طريه النجاة ونعم
{وَاتَّقُواْ يَوْماً لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئاً وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ }البقرة48

{أُولَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالآَخِرَةِ فَلاَ يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ }البقرة86
ولهذا فى اخر الزمان كما بداء الاسلام غريب سيعود غريب فطوبى للغرباء فيه
كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ }الأنبياء104
ولعل اكثر الغرباء غربة من اهل الاسلام اخواننا فى الاهواز المحتله حيثوا يعانون من الاضتهاد والاعدمات والله العظيم جهارا نهارا وفى استعرظات فى الشوارع ومنع عليهم فى كثير من المدن الصلاة الجماعيه حتى فى منازلهم ولانقل هناك نضام محاكم التفتيش بل اشد نكلا واكثر حقد وهاهم الفرس اول الامم واشدها التى تتكالب على الامة الاسلاميه كالؤحوش لطريدتهم واخواننا هناك اشد من الغرباء ولم يتركوا عقيدتهم رغم كل هذه الجرائم وبفضل من الله جعل فى الاهواز الالاف يتركون التشيع المجوسى الذينهم قهروا على اتباعه من مشاهدتهم قانة وصال وصفاء وهم فى عربتهم اشد الغرباء لاننا نسيناهم فطوبى للغرباء
{أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214
هل كان مع رسول الله المجوس الخمينى السستانى
جزء من مناظرة الامام جعفر لرافظى قديم وهو اقل شر وحقد من هاؤلاء واذيالهم ومع ذلك يحاول باستماته ان يجد منفذا للقدح فى الصحابه وام المؤمنين والرافظه يزعمون انه امامهم جعفرولم ياخذوا باى قول له والفوا الكذب والفتن باسمه فى المقع من المناظره يبئن الامام ويدافع عن من هم مع رسول الله الشيعة الروافض ام من

فقال الامام جعفراارافظى : عائشة بنت أبي بكر زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم معه في الجنة ، وفاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم سيدة نساء أهل الجنة . الطاعن على زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم لعنه الله ، والباغض لابنة رسول الله خذله الله
فقال الرافضي : عائشة قاتلت علياً ، وهي زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم]
فقال به جعفر ، ويلك قال الله تعالى (( وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله )) {الأحزاب
[/COLOR]قال له الرافضي : هل توجد خلافة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي في القرآن ؟[/COLOR]
قال جعفرنعم ،
وفي التوراة والإنجيل .قال الله تعالى ((وهو الذي جعلكم خلائف الأرض ورفع بعضكم فوق بعض درجات )) {الأنعام165}
وقال تعالى (( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض )){النمل62}
وقال تعالى ((ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم)){14- قال الرافضي : يابن رسول الله ، فأين خلافتهم في التوراة والإنجيل
قال له جعفر : ((محمد رسول الله والذين معه )) أبو بكر ، ((أشداء على الكفار )) عمر بن الخطاب ، (( رحماء بينهم )) عثمان بن عفان ، ((تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً )) علي بن أبي طالب (( سيماهم في وجوههم من أثر السجود )) أصحاب محمد المصطفى صلى الله عليه وسلم ، (( ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل )).
قال : ما معنى في التوراة والإنجيل ؟ قال : محمد رسول الله والخلفاء من بعده أبي بكر وعمر وعثمان وعلي ، ثم لكزه في صدره ! ، قال : ويلك ! قال الله تعالى (( كزرع أخرج شطأه فآزره )) أبو بكر (( فأستغلظ )) عمر ((فاستوى على سوقه)) عثمان ((يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار )) علي بن أبي طالب ((وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجراً عظيماً )) أص
من مع رسول الله اين الخمينى والسيستانى والمجوس وهل الامام جعفر اقر بالعصمه او باحقية غير من كان مع رسول الله فى الخلافه مرتبا



يعطيك العافيه اخي محمد ع

صدقني هم نفسهم يعرفون ان وضعهم متردي من خلال افكارهم السيئه

اما اهل الاهواز واخرين من اهل السنه في بعض القرى الايرانيه

فهم فعلا يعانون من هؤلاء العلوج الاوغاد من الشيعه

عموما تطمن قد فضحهم الكثير من مشايخ اهل السنه على قناة المستقله اللتي يديرها الدكتور محمد الهاشمي وكثير من من القنوات الاخرى ولا انسا الشيخ البلوشي فضحهم على هذه القناه لمدة شهر كامل وهناك الكثير الكثير من القنوات الاسلاميه التي ما زالت تفضح افترائاتهم .

واليك هذا الرابط على اليوتيوب افتحه واستمع لقناة المستقله وهناك الكثير على قناة المستقله باليوتيوب

دمت بخير

http://www.youtube.com/results?search_query=%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9+%D8% A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D9%87+%D8%A 7%D9%84%D8%A8%D9%84%D9%88%D8%B4%D9%8A&aq=f

محمدع
06-08-2010, 03:30 PM
يعطيك العافيه اخي محمد ع

صدقني هم نفسهم يعرفون ان وضعهم متردي من خلال افكارهم السيئه

اما اهل الاهواز واخرين من اهل السنه في بعض القرى الايرانيه

فهم فعلا يعانون من هؤلاء العلوج الاوغاد من الشيعه

عموما تطمن قد فضحهم الكثير من مشايخ اهل السنه على قناة المستقله اللتي يديرها الدكتور محمد الهاشمي وكثير من من القنوات الاخرى ولا انسا الشيخ البلوشي فضحهم على هذه القناه لمدة شهر كامل وهناك الكثير الكثير من القنوات الاسلاميه التي ما زالت تفضح افترائاتهم .

واليك هذا الرابط على اليوتيوب افتحه واستمع لقناة المستقله وهناك الكثير على قناة المستقله باليوتيوب

دمت بخير

http://www.youtube.com/results?search_query=%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9+%D8% A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D9%87+%D8%A 7%D9%84%D8%A8%D9%84%D9%88%D8%B4%D9%8A&aq=f

السلام عليكم اخى وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
نعم اخى لعلى قبل ان تتوسع المعلومات ونقلها بسرعه كانت قانة العلم والمنار المجوستين يرمون شباكهم لاصتياد من خدعوهم
نعم انا ممن اسطادوه وكلما والله اتفكر المرحلة التى لايوجد فيه غير قانه صحر ثم العالم والمنار احمد الله لانى مزلت حى وانكشفت حقائقهم من خلال متابعنى وللان اتابع قنواتهم لاتسع فى معرفة خبثهم فقد نجانى الله من شرهم ثم انى صرت متابع لقانة المستقله الذى صاحبها بيت والده لايبعد الا بعض الكليومترات فاننا من منطقة واحده وهو ذاته تاثر جدا بثورة الخداع للنجس الخمينى حتى كشفت له حقاقه فى اول التسعينات الحمد لله الذى نجانا من فتن المجوس فشر كتبهم اكثر من شر التلمود اليهودى وحتى اليهود لم يطبقوا كل مافى التلمود اما المجوس رغم شرحقد كتبهم يفوق التلمود طبقوها كامله ولزالوا يرغبون فى توسيع شرعية شرهم ومن حين لاخر يخرج احد مراجعهم نصا يعتبرونه اقدس من القران لان القران يؤاولونه فى غير مواظعه ولايطبقون صريحه بزعمهم صريحه لايفهمه الا مراجعهم وهم باوامرهم سائرون
من عقائد الرافظه من بينهم السيستانى فى حكم الغيب وتعريفها

انه اشد من ثلاثين او سبعين زنية كلها بذات محرم[ فى غيبة مؤمن] من هو المؤمن وماحكم غيبة غير المؤمن عندهم
[align=center]حرمة الغيبه عند دين المجوسانه اشد من ثلاثين او سبعين زنية كلها بذات محرم مشروطه بالايمان
قوله=[ثم ان ظاهر الاخبار حرمةالغيبه بالمؤمن].اقول=المرادمن المؤمن هنا من آمن بالله وبرسوله وبالائمه الاثتى عشر وعصمتهم وان امرهم من امر الله ولايسعهم ملك مقرب ولا نبئ مرسل بزعمهم .اولهم على بن ابى طالب واخرهم بزعمهم القائم الحجه المنتظر عجل الله فرجه وجعلنا من اعوانه وانصاره ومن انكر واحد منهم جازت غيبته والدسيسة ضده لوجود=انه ثبت فى الرويات والادعيه والزيارات جواز لعن المخالفين وؤجوب البراء منهم واكثار السب عليهم واتهامهم والوقيعة فيهم اى غيبتهم لانهم اهل البدع والريب لابل لاشبهة فى كفرهم لان انكار الولايه والائمه ائ واحد منهم والاعتقاد بخلافة غيرهم من سبفهم ؤجوب الكفروالزندفه وتدل عليه الاخبار المتواتره الظاهره فى كفرمن انكر الولايه والائمه وعصمتهم ومبلغ منزلتهم لايبلغها ملك مقرب ولا نبى مرسل
لعنهم الله المسارعين فى الفتن والكفر

radar-a-
06-08-2010, 05:09 PM
السلام عليكم اخى وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
نعم اخى لعلى قبل ان تتوسع المعلومات ونقلها بسرعه كانت قانة العلم والمنار المجوستين يرمون شباكهم لاصتياد من خدعوهم
نعم انا ممن اسطادوه وكلما والله اتفكر المرحلة التى لايوجد فيه غير قانه صحر ثم العالم والمنار احمد الله لانى مزلت حى وانكشفت حقائقهم من خلال متابعنى وللان اتابع قنواتهم لاتسع فى معرفة خبثهم فقد نجانى الله من شرهم ثم انى صرت متابع لقانة المستقله الذى صاحبها بيت والده لايبعد الا بعض الكليومترات فاننا من منطقة واحده وهو ذاته تاثر جدا بثورة الخداع للنجس الخمينى حتى كشفت له حقاقه فى اول التسعينات الحمد لله الذى نجانا من فتن المجوس فشر كتبهم اكثر من شر التلمود اليهودى وحتى اليهود لم يطبقوا كل مافى التلمود اما المجوس رغم شرحقد كتبهم يفوق التلمود طبقوها كامله ولزالوا يرغبون فى توسيع شرعية شرهم ومن حين لاخر يخرج احد مراجعهم نصا يعتبرونه اقدس من القران لان القران يؤاولونه فى غير مواظعه ولايطبقون صريحه بزعمهم صريحه لايفهمه الا مراجعهم وهم باوامرهم سائرون
من عقائد الرافظه من بينهم السيستانى فى حكم الغيب وتعريفها

انه اشد من ثلاثين او سبعين زنية كلها بذات محرم[ فى غيبة مؤمن] من هو المؤمن وماحكم غيبة غير المؤمن عندهم
[align=center]حرمة الغيبه عند دين المجوسانه اشد من ثلاثين او سبعين زنية كلها بذات محرم مشروطه بالايمان
قوله=[ثم ان ظاهر الاخبار حرمةالغيبه بالمؤمن].اقول=المرادمن المؤمن هنا من آمن بالله وبرسوله وبالائمه الاثتى عشر وعصمتهم وان امرهم من امر الله ولايسعهم ملك مقرب ولا نبئ مرسل بزعمهم .اولهم على بن ابى طالب واخرهم بزعمهم القائم الحجه المنتظر عجل الله فرجه وجعلنا من اعوانه وانصاره ومن انكر واحد منهم جازت غيبته والدسيسة ضده لوجود=انه ثبت فى الرويات والادعيه والزيارات جواز لعن المخالفين وؤجوب البراء منهم واكثار السب عليهم واتهامهم والوقيعة فيهم اى غيبتهم لانهم اهل البدع والريب لابل لاشبهة فى كفرهم لان انكار الولايه والائمه ائ واحد منهم والاعتقاد بخلافة غيرهم من سبفهم ؤجوب الكفروالزندفه وتدل عليه الاخبار المتواتره الظاهره فى كفرمن انكر الولايه والائمه وعصمتهم ومبلغ منزلتهم لايبلغها ملك مقرب ولا نبى مرسل
لعنهم الله المسارعين فى الفتن والكفر


حياك الله اخوي محمد ع
اخذوا ما يكفيهم وسيبقون كما هم الى ان يهديهم الله

سؤال

انت تقول ان والد صاحب قناة المستقله قريب منكم
يعني انك لست من موريتانيا

ريم الكابتن
06-10-2010, 12:12 PM
السلام عليكم سبحان الله لله في خلقه شؤن الحمد لله الذي جعلنا مسلمون سنيون هذا يكفي
ثبتكم الله يا نصرة الحق والسنة
في رعاية الرحمان

محمدع
06-10-2010, 06:21 PM
السلام عليكم سبحان الله لله في خلقه شؤن الحمد لله الذي جعلنا مسلمون سنيون هذا يكفي
ثبتكم الله يا نصرة الحق والسنة
في رعاية الرحمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختاه نعم ايتها الاخت الفاضله الحمد لله على نعمة الاسلام ونعمة العقل والتدبر اللهم ثبتننا على الحق واجرنا من فتن الدجال وجنوده فهو مجوسى ومن فتن اعوانه يهود اصفهان
فتاوى السيستانى فى جزمه فى تكفيره الامه وفتواويه التى لايقبل دين ولاعقل حتى الاباحئين

http://www.dd-sunnah.net/forum/forumdisplay.php?f=41

http://kll-al7ob.com/vb/showthread.php?p=32222
الدجال السيستانى يقول فى الاعلام وفى خداع ركيزة عقيدته التقيه الكب والخداع بسفاهه يقول اخوننا السنه بل هم انفوسنا ويحرم المقاومه واباح هدم وقتل اهل السنه وهدم مساجدهم وتكفيرهم ويحرم تزويج اهل السنه

آيه الله العظمى السيد علي السيستاني ( قده )

( يحرم الزواج من أهل السنة والجماعة )

أكبر مرجع رافضي معاصر يقلده ويرجع إليه

غالبية الرافضةخاصة في دول الخليج والعراق .

هؤلاء الذين حين تهتك أستار تقيتهم وتفضح عورة دينهم الباطني

تسللوا بيننا بقناع الأخوة الزائفه والدين الخادع

فينطلي ذلك على الحمقى وعلى رأسهم دعاة التقريب

والمنادين بالأخوة الإسلامية مع رافضة الدين والحق !!

إني بهذا أتحداهم وعلى رأسهم الدكتور سليم العوا

بأن يتوجه ويسئل المرجع الرافضى علي السيستاني لماذا يحرم على الشيعة الزواج من أهل السنة والجماعة , أليسوا

قال الحجة الإمام آية الله العظمى السيد علي السيستاني
في أسئلته وأجوبته على مقلديه

باب الزواج المؤقت _ الصفحة 13رقم _ السؤال رقم 126

السؤال: أنا من المسلمين الذين منّ الله عليهم بنعمة الاستبصار منذ مدة غير وجيزة ولم يحالفني الحظ بالزواج الدائم إلى حد هذه السن (37 سنة) ، فهل يجوز لي الزواج مؤقتاً من رجل سني بدون إذن والدي برغم كوني مستقلة مادياً اذ أنني ذات شغل قار؟

الجواب: لایجوز لك الزواج من رجل سنيٌ لادائماً ولامتعة للخوف من الضلال وإذا لم تكوني مستقلة في شؤون حياتك وجب الاستئذان من الولي و لا اثر للاستقلال المادي بل الاحوط وجوبا الاستئذان حتى لو كنت مستقلة في جميع الشؤون.

وهذه صورة السؤال من الموقع

قال الحجة الإمام آية الله العظمى السيد علي السيستاني
في أسئلته وأجوبته على مقلديه

باب الزواج المؤقت _ الصفحة 13رقم _ السؤال رقم 126

السؤال: أنا من المسلمين الذين منّ الله عليهم بنعمة الاستبصار منذ مدة غير وجيزة ولم يحالفني الحظ بالزواج الدائم إلى حد هذه السن (37 سنة) ، فهل يجوز لي الزواج مؤقتاً من رجل سني بدون إذن والدي برغم كوني مستقلة مادياً اذ أنني ذات شغل قار؟

الجواب: لایجوز لك الزواج من رجل سنيٌ لادائماً ولامتعة للخوف من الضلال وإذا لم تكوني مستقلة في شؤون حياتك وجب الاستئذان من الولي و لا اثر للاستقلال المادي بل الاحوط وجوبا الاستئذان حتى لو كنت مستقلة في جميع الشؤون.

وهذه صورة السؤال من الموقع
http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=5&cid=165&page=13

رعدوبرق
06-18-2010, 08:36 PM
هذا الموريتاني المتبع لرافضه أكيد بعقله لوثه.

الطالب سيدي ول افاه
06-25-2010, 09:39 PM
الخلطة هذا ما اتعبْ هذو الجماعة الينكالهم البظان شي امن التيفاية وأي شي شافو فيه نتفة والل كمنتْ اطرينيشة ما هم لاهي يبخلوه شي ، أخونا بكار يحاول التركاعْ امن إيران والشيعة ؤ ذاك الزر والله ألَّ الصحة لو فيهم ، هو نفسه لا يحمل من التشيع إلا حولي امن أحمد الحمدي وارثو عن بوه ، وسيتركعُ من الجماعة ويدخل منهم شيئا من العملة الصعبة يبني به نيمرو عندو في كارفور ثم يعود بعدها إلى سنيته من جديد ولا ضرر ولا ضرار .
ومن يظنُّ أن موريتانيّاً تَشَرّبَ بالسنية وحب الصحابة سيتحول إلى رافضي يلعنُ ثاني اثنين إذ هما في الغار هذا عينُ المستحيل .
فرجاءً اتركوا بكار وجماعته يتركعون ويضحكون على السيستاني العجوز المتهرئ الذي ينام على مليارات من أموال الخمس لا تحق له وهو أفغاني يدعي أنه من آل البيت
آية التيفاية بكار بن بكار أحق بذلك المال منه .

محمدع
06-25-2010, 10:14 PM
اخى انى اظن بك خيرا مقابل ذلك الظن الحسن فيك اعتقد تماما انك تجهل ماهيتة الشيعة السبائيه التلموديه الرافظيه ووالله من يامن جانبهم او يصدقهم لمحال سقط فى تشعبات فتنهم وغدرهم وشر شبهاتهم وكم حذرنا رسولنا من الفتن التى تاتى منهم وتارخهم عامر بالغدر والحقد الاعمى على الاسلام واهله بمايفوق شر الاعداء كلهم مجتمعين ثم رسولنا حذرنا من الشبهات فمبالك فدينهم ليس شبهات فقط بل اكثرؤسوسه كفرى محارب غليض الكفر والحقد على كل مسلم حقيقى ان كان من ال البيت او غيره واليستانى الدجال المعمم بالسواد مجوسى النسب والهوى والعقيده واربعة الان معممين بالسواد فى هرم السلطة الدينيه والسياسيه ؤصولهم يهوديه ونجاد يهودى مباشرتا وكان اسمه سربورجان من يهود اصفهان واقتضى الحلف اليهودى الاصفهانىوالمجوسى التنكر ظاهرا وفى السر الالتحام مع بعظهم مشكلين حلف ودرع خدمتالاهدافهم لظرب الاسلام وهم وجندا للدجال الاعور هذا على السريع وساتيك باكثر بالشواهد والتوثيق لكن الان لى ظعت فى مشاركات ساتفقدها
وبخبرتنا اعلمك ان البكار غارق لاخمصه فى الفتنة الامارحم ربك وهو من الخلايه المتقدمه وجماعته يجمعون الاستعلامات ويقدموها لليتنانى الزنديق ليبلغها لاعلى سلطة كهنوتيه على ضوها تحدد السلطان المجوسيه طريقة العمل احيلك لنقطة واحده فقط من شر بحرهم الغادر لتعرف من هم المجوس وتشيعهم واهدافهم المتلاحمه مع الصهيونيه اقراء الحطة الخمسيه لملالى طهران والتعاون السرى بين سلطة الملالى المجوسيه وبين الصهيونيه لزرع الفتن والقلاقل فى المنطقه لخدمة جملة اهداف استراتجيه مشتركه بينهما
واذ تركناهم بحسب الاخ اعلاه فهذه جريمة اقل من مثلها ادى رويدا رويدا للحرب ثلاثة مرات بين الحوثئن الروافض والحكومه واصل بدايتهم كان مجند خائن يعمل للاستخبرات المجوسيه امرته بان يظهر شى من البلاهه وبعد فتره امرته بان يكون داخل منزله ويؤذن اذان المجوس وابوب منزله مفتوحه وبصوت عالى ثم بعد فترة امرته ان يقوم بالاذان امام منزله فيمرون السكان ويضحكون عليه وثم بداء المكان ينشط رويدا رويدا الى ماوصل اليه الان والان اكبر حسينية هى اساسها مسكنه الذى كان الناس يسخرون ويقولون لاتبالى به لاتبالى به لاتبالى بالبكارى احد ظباط الخيانه العامله فى صفوف العدو المجوسى ولن تامن جانبه ولو يدخل مليون جمل لسم الخياط

محمدع
06-25-2010, 10:57 PM
هذا سلوك السيستانى وجماعته مكفر الامه مبشر به البكارى احد خلايه المجوسيه هذه هدية بسيطة له
اكبر وكلاء السيد السيستاني في محافظة ميسان مناف الناجي
والذي انتشرت هذه الايام فضيحته المدوية بعد ان فقد هاتفه النقال
والذي كان يصور فيه ممارساته الجنسية مع طالبات الدراسات الدينية
الحوزوية واللات كان معظمهن من المتزوجات حيث كان هذا البطل
الهوليودي مولع بتصوير لحظاته الجنسية التي تجاوزت الستون مقطع
فيديو كان اشهرها مقطع الفيديوالذي سجله مع مسؤولة حوزته النسوية
والتي قتلها زوجها بعد ان انتشرت الفضيحة وتلاقفت الهواتف النقالة للشباب
مقاطع الفيديو تلك .. الامر الذي ادى الى هروب مناف الناجي لاجئا الى السيستاني
خوفا من القصاص العشائري والثأر حيث قام السيستاني بأيواء مناف الناجي والتستر
عليه في برانيه حيث لا يستطيع احد ان يمس شعرة من رأسه ...
هذه الفضيحة التي هزت الشارع العراقي
خصوصا بعد ان علم الناس ان مناف الناجي اكبر وكلاء السيستاني
هو من ((السلوكيين)) الذين يتبادلون الزوجات حيث كان مناف الناجي دائم التبادل مع محمد رضا السيستاني ابن السيد السيستاني وذراعه الايمن
وقد لا يعرف البعض ماذا تعني كلمة السلوكي؟؟؟؟
وهنا اود ان اتحدث قليلا عن السلوكيين حيث انهم اشخاص منحرفون عقائديا
وهم غالبا من طلبة الحوزة والذين يعتقدون ان عليهم ان يعجلوا بظهور
الامام المهدي (عج عج ) بطريقتهم الخاصة الفاسدة المنحرفة والتي تنص على وجوب نشر
الفساد في الارض عن طريق مما رسة كل المحرمات من زنا وشرب خمر ولواطة
وتبادل زوجات وتعتبر ممارسة تبادل الزوجات من اهم ممارساتهم
البغيضة التي سولت لهم بها انفسهم المريضة....
هنا اود ان اشير الى امرمهم كشفه مؤخرا احد المقربين من الوكيل الهارب مناف الناجي
فقد تبين ان مناف هذا والذي عرف بولعه الشديد بتصوير ممارساته الجنسية يمتلك مقاطع
فيديوا لبعض زوجات وكلاء السيستاني الذين كانوا يمارسون معه تبادل الزوجات
بما فيها امتلاكه لمقاطع فيديو صورها خلال ممارسته الجنسية مع زوجة محمد رضا السيستاني
الابن الاكبر للسيستاني ومدبر شؤون مرجعيته الامر الذي يتسبب بأزمة كبيرة وحقيقية
اكبر وافظع من الازمة والفضيحة الحالية التي صار السيستاني ينفق ملايين الدولارات
من اجل التستر عليها ...
إن مناف الناجي والذي يحتفظ بمقاطع الفيديو التي تفضح السيستاني وعائلته قد
لا يتوانى عن نشرها ان شعر باليأس اوان السيستاني تخلى عنه خصوصا وانه سوف
لن يكون قد خسر اكثر مما خسره بعد فضيحته الاولى مما جعل السيستاني بين مطرقة
الفضيحة التي ستقضي عليه وسندان التهديد بفضيحة اكبر سوف تجعل الشعب المغدور
في كرامته يثور على السيستاني ثورة عارمة بعد ان يتيقن هذا الشعب انه كان يعيش
اكبر خدعة قد يعيشها شعب في يوم ما ..


=======================

حقيقة سيد مناف وكيل السستاني بقلم احمد الربيعي
كتبها بقلم .احمد الربيعي
الثلاثاء, 22 يونيو 2010 12:47
دخلت الى ستوديو الاخبار كما اعتدت صباح كل يوم لاعمل على اعداد النشرة الاخبارية مع بقية زملائي و لكني فوجئت ومنذ لحظة دخولي الاستوديو ان هنالك توتر
وارتباك سببه امر ما ويبدو ان الامر خطير جدا فبادرت الى السؤال عن الخطب وماهي المشكلة فأجابني سكرتير تحرير الاخبار بأن هنالك كارثة قد حلت ولا نعرف كيف نتعامل معها والامر محرج جدا فقد اتصل بنا مراسلنا من محاظة ميسان يخبرنا ان الدنيا قد قلبت رأسا على عقب في المحافظة حيث ان الناس تتناقل صور فيديو اباحية لاكبر وكلاء السيستاني والمعتمد الرئيسي للمرجعية ومسؤول هيئة الحج والعمرة في المحافظة السيد (مناف الناجي ) وعندما سمعت هذا الاسم كان كالصاعقة التي نزلت على رأسي وعلمت سبب التوتر والارتباك الذي اصاب زملائي فالسيد المذكور (مناف الناجي )كنا قد سجلنا له قبل ايام قلائل حلقة خاصة بالامور الدينية و الحقوق الشرعية واراء المرجعية في القضايا السياسية وانا من اجرى معه الحواروقد كان ممثلا وناطقا عن مرجعية السيد السيستاني وكان مكتب السيد السيستاني هو من اشار الينا بأخذ الحوار مع السيد مناف الناجي وان كل ما يصدر منه فهو صادرعن السيد السيستاني في محافظة ميسان بل المنطقة الجنوبية برمتها ....الحلقة سجلت ولكنها لم تبث لان موعد بثها اليوم والجدول البرامجي معد وجاهزللبث والمشكلة اننا ان عرضنا الحلقة فسنسبب ارباك بل ثورة شعبية كبرى لان الشخص الذي سيظهر في البرنامج هو ممثل مرجعية عليا وهو في نفس الوقت ممثل افلام اباحية وقد اطلع الكل على عورته وهو يمارس الجنس بكل وقاحة ...
ماذا نفعل هل نلغي البث ونوقف عمل البرنامج الامر محير جدا فطلبت من الاخوة الزملاء الاتصال بمراسلنا هناك للاطلاع على الموقف بصورة ادق واكثر شفافية..
وعندما تحدثت مع مراسلنا في العمارة (م.ح) وسألته عن الوضع وما مدى صحة الكلام الذي وردالينا عن قضية الفضيحة التي نسبت الى وكيل عام السيستاني ؟؟
أجابني قائلا ان كل ما سمعتموه صحيح والمشكلة معقدة بل ان هنالك في محافظة ميسان اشبه بالثورة والناس غاضبة واستطيع ان اقول لكم وبدون مبالغة ان مرجعية السيستاني قد انهارت وبدأت تتهاوى فالكل هنا رجالا ونساءاً شيبا وشبابا يتناقلون صور الفيديو عن فضيحة وكيل السيستاني ..
وقد خرجت اليوم مع كادر التصوير لأجري لقاءات مع الناس حول الوضع السياسي وعن تشكيل الحكومة
فلم يتحدث احد الا عن فضيحة وكيل السيستاني والسب والشتم والاهانات والاستهزاء بمرجعية السيستاني
ولم يتحدث احد الي بشيء يصلح للبث والعرض لكي استطيع ان ابعثه لكم ..فطلبت من زميلي في ميسان ان يبعث لي كل ما سجله من لقاءات مع الناس اضافة الى فيلم فضيحة وكيل السيستاني لكي نتأكد من صحته بأن يرسله لنا عن طريق الاس ان جي (s.n.g) الذي هو جهازبث للصوت والصورة مباشر يرسل بأسلوب الفيديو (feed)وبالفعل ارسله لي خلال دقائق
وكان المشهد مروعا فقد كان الشخص الذي بدأ يخلع ملابسه الحوزوية ويمارس الجنس بصورة خسيسة هو نفس الشخص الوقور الذي التقيته قبل ايام واستضفته في برنامجي والذي بدا ظاهراعليه التقوى والايمان ؟؟؟ ياللخسة والدناءة كم من كلب مثل هذا يخدع الناس بمظهره الديني ونحن من يسهل له مهمته في خداع الناس والضحك عليهم من خلال اظهاره على وسائل الاعلام التي صارت وسائل للخداوع الكذب وتشويه الدين ..
وبدأت اشاهد ردود افعال الناس التي سوف لن نستطيع بثها من على شاشاتنا التي لا تبث سوى ما تقرره لنا الجهات المسيرة والمسيطرة على الاعلام العراقي بل والعالمي والتي هي نفس الجهات التي تجمل صورة اميركا واسرائيل وهي نفسها لا ترضى ان نتحدث بسوء عن السيستاني او نظهر بعض حقيقته وحقيقة وكلائه الذين تدربوا في تل ابيب وفي طهران للسيطرة على الشعب العراقي عقائديا وتوجيهه حسب ما تقتضيه مصالح المافيات السياسية العالمية .
.لقدكان الناس ينهالون بالسب والشتم واللعن على السيستاني بكل صراحة ودون خوف الامر الذي اثار استغرابي فهل وصلت الامور الى هذا الحد هذا الرجل المرجع الذي كان مقدسا في نفوس الناس قبل اشهر واسابيع صار اليوم محط سب الناس ولعنهم ودون تردد
انه حقا انهيار وسقوط لاسطورة اسمها (مرجعية السيستاني ) ليس بسبب فضيحة وكيل السيستاني ومقاطع الفيديو الاباحية فقط بل لأن الناس قد ضاقت بجرائم وكلاء السيستاني والاحزاب التي سلطها السيستاني ووكلائه على رقاب ومقدرات العراقيين وسكوت السيستاني وتكلم مكتبه نيابة عنه في كل شيء بل ان الناس صارت متيقنة وقاطعة ان السيستاني ومرجعيته هو وراء كل المصائب التي حلت بالعراق وشعب العراق فهو الراعي للقتلة والسارقين من الاحزاب التي حكمت العراق ودمرته وهو الذي لا زال يساند ازلام هذه القوائم الفاسدة التي لا تخدم سوى مصالح ايران واطماع ايران في اعادة الامبراطورية الفارسية المقبورة وهو الذي خدم مصالح الغرب وامريكا تحديدا وصار صمام الامان لها . لقد تيقنت انا وزملائي ان مرجعية السيستاني في العراق صارت آيلة للسقوط والى الابد وستكون وصمة عار في جبين الانسانية ولعنة على كل غبي انطلت عليه في يوم ما خدعة اسمها المرجع الديني الاعلى (السيستاني )
منقول من شبكة رحماء الاسلامية

radar-a-
06-26-2010, 11:53 AM
مبدع دائما يا محمد ع بفضح هؤلاء الشيعه عليهم ما يستحقون من اللعنه وقد قمت انا بنقل ما تكتبه الى منتديات اخرى لفضح هؤلاء الشيعه الا ان بعض تلك المنتديات يفاجئني بحذف ما ارسله من هذه المنتديات( منتدى شباب الاردن ) ومنتدى ( شمر الرسمي ) ويعتذرون عن الحذف معللين ذلك بانه قد يوقع المنتدى باحراجات من بعض الاقليات الشيعيه المقيمه عندهم .

نسال الله الهدايه للجميع ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

اخوك محمد ( radar-a-@hotmail.com

محمدع
06-26-2010, 09:07 PM
[QUOTE=radar-a-;48275][COLOR="DarkRed"][SIZE="5"

شكرا اخىردار فى الله ثم فى العروبه وفى الانسانيه
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
اخى ائ منتدى يرفض كشف الحقيقه الثابته وبالاخص يترك الشبهات التى يكون فيها شيا من لحن القول للاساء لرموز الاسلام كامهات المؤمتين و الال والاصحاب وممن تبعهم باحسان تمر دون الرد عليها فهذا لامرر له وهو يعمل باجنده مجندة ضد الامه والسلام واالاستقرار
اخي حاول مرة اخرى واخرى واختار عنوان اقل حده
انسخ فظائح كتب مراجعهم وانشرها اذ رفطوا اعلم 100/100ان المنتدى وان كان فى ضاهره سنى فهو مجند للمجوس والا فما ظرهم اذ نشرت فظائح كتبهم والتى عندهم بها يفتخرون وكان ان كانوا صادقين فى قناعاتهم فيشكرونك لانك روجت لهم مايعتقدونه ويعملون به
وعليه ان كان المنتدى لانقل نى او شيعى نقل محائد فسوف ايظا يوافق على نشر هذه الحقائق لاثراء الحوار
وان رفض تاكد ان المنتدى مجوسئ وان زعم انه منتدى سنى وكم من مثل هذا المنتدى اكتشفته ومتكون تكوينا مختص ويعلم ان حقيقة كتبهم تخالف لفطره والطبيعة البشريه وعند طرحها للحوار تفتح قلوب غافله مخدوعه وتراجع انتمائها التشيع المجوسى وهذا يظرّ بمنهجهم الذى يعتمد على الكذب وتجميد العقول ليمرر خبثهم وتدليسهم فيرفضون
وكم من موقع مجوسى حاولت الاشتراك فيه رفض طلبى بعد التسجيل مباشرتا ووالله ثلاثة منهم لم ؤشارك باى مشاركة فجيتوا بالحظر مباشرتا
لكن هناك منتدى شيعى عربى وليس مجوسى وكم من متكلم بلسان عربى والقلب قلب مجوسى المنتدى الشيعى الوحيد الذى شاركت فيه وبمشاركات عميقه قد لاتسمح بها المنتديات التى ذركتها بالاردن وشمر التى ذكرت وتحب نفسها سنيه ولم ترفض مشاركاتى فى منتدى عبق الرافدين وهوشيعى ورغم ادبيات كثيره تماما له تتفق مع التتشيع التلمودى المجوسى لكنه يرى ان المجوس اخطر على ال البيت وعلى الاسلام من غيرهم

radar-a-
06-29-2010, 11:51 AM
[QUOTE=radar-a-;48275][SIZE="5"

شكرا اخىردار فى الله ثم فى العروبه وفى الانسانيه
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
اخى ائ منتدى يرفض كشف الحقيقه الثابته وبالاخص يترك الشبهات التى يكون فيها شيا من لحن القول للاساء لرموز الاسلام كامهات المؤمتين و الال والاصحاب وممن تبعهم باحسان تمر دون الرد عليها فهذا لامرر له وهو يعمل باجنده مجندة ضد الامه والسلام واالاستقرار
اخي حاول مرة اخرى واخرى واختار عنوان اقل حده
انسخ فظائح كتب مراجعهم وانشرها اذ رفطوا اعلم 100/100ان المنتدى وان كان فى ضاهره سنى فهو مجند للمجوس والا فما ظرهم اذ نشرت فظائح كتبهم والتى عندهم بها يفتخرون وكان ان كانوا صادقين فى قناعاتهم فيشكرونك لانك روجت لهم مايعتقدونه ويعملون به
وعليه ان كان المنتدى لانقل نى او شيعى نقل محائد فسوف ايظا يوافق على نشر هذه الحقائق لاثراء الحوار
وان رفض تاكد ان المنتدى مجوسئ وان زعم انه منتدى سنى وكم من مثل هذا المنتدى اكتشفته ومتكون تكوينا مختص ويعلم ان حقيقة كتبهم تخالف لفطره والطبيعة البشريه وعند طرحها للحوار تفتح قلوب غافله مخدوعه وتراجع انتمائها التشيع المجوسى وهذا يظرّ بمنهجهم الذى يعتمد على الكذب وتجميد العقول ليمرر خبثهم وتدليسهم فيرفضون
وكم من موقع مجوسى حاولت الاشتراك فيه رفض طلبى بعد التسجيل مباشرتا ووالله ثلاثة منهم لم ؤشارك باى مشاركة فجيتوا بالحظر مباشرتا
لكن هناك منتدى شيعى عربى وليس مجوسى وكم من متكلم بلسان عربى والقلب قلب مجوسى المنتدى الشيعى الوحيد الذى شاركت فيه وبمشاركات عميقه قد لاتسمح بها المنتديات التى ذركتها بالاردن وشمر التى ذكرت وتحب نفسها سنيه ولم ترفض مشاركاتى فى منتدى عبق الرافدين وهوشيعى ورغم ادبيات كثيره تماما له تتفق مع التتشيع التلمودى المجوسى لكنه يرى ان المجوس اخطر على ال البيت وعلى الاسلام من غيرهم



[COLOR="DarkRed"]حياك الله يامحمد


لا عليك سأواصل فضح هؤلاء المجوس بكل ما اوتيت ولكن كما قلت يكون العنوان اقل حده من ذي قبل

بعض المنتديات تتفاعل من خلال ردود افعالها والبعض يحذف لا علينا من كل هذا المواصله هي راس العمل

اشكرك جزيل الشكر واتمنا التواصل لما فيه رفعة ما امر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم .

الاستقلال
06-29-2010, 02:45 PM
أود تصحيح ما كتب عن الاخ بكار هذارجل من عائلة محترمة ومعروفة من مورتانيا تسمي اترارز من فخذ منها يسمي لعلب لم يكن له اهتمام في اي يوم بهذ المذ هب ولا علاقة له به أقصي ما يمكن ان يقال انه ( راجل متعدل يغير ادفر اله يكطع مرحلة بهذه التوزوازت) فولد بكار لايمكن ان ينضوي تحت لواء من يكذبون الله حين أنزل براءة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
-ومن يعتبر الزمان والمكان المناسبين لسب الفاروق رضي الله عنه ان وقته افي الحمام وفي حال استبراء لالشيئ غير انه دك حصون كسري
-لايمكنه ان يقتدي بمن يحرف القرآن فمثلا القرآن عندهم يناهز17000 آية وعندنا يزيد علي 6000 فقط
_لايمكنه ان ينضوي تحت لواء من يري ان الايمة معصومون مثل الخميني والسستاني وغيرهم من اهل الجبت والطاغوت وانهم لايتكلمون الا بالوحي
-لن يكون ولد بكار مناصرا لمن يريد اقامة دولة فارس علي انقاض دول المسلمين
-لن يكون ولد بكار مع من يذبحون أهل السنة ويستحيون نساءهم وليست العراق بعيدة عن عقل من يعتبر
- أبد لن يؤازر من يرون ان الامام علي هو من يدخل الجنة والنار وانه هو من يحاسب الناس يوم القيامة رضي الله عنه فتلك للله عز وجل دون غيره
- الي غيرذالك من مساوئ الجماعة التي يضيق الوقت عن تعدادها
أما ول بكار فهو ابن خيم اكبير من لعرب الايعدل ش خاسر الامستدفر ومنين توقد عن ادور افند ذاك كامل وصوع كوم الرويفضة الي جاوا اياك اد جل الناس
ميرسي

درع الوطن
06-29-2010, 06:26 PM
شكرا لكل من زار او شارك او علق من ابناء الوطن البررة
لقد تشرفت بمروركم الكريم و تعليقاتكم البديعة
لكم مني اجمل تحية و اسمى تقدير

محمدع
06-29-2010, 09:13 PM
[QUOTE=الاستقلال;48564][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][FONT=Simplified Arabic][SIZE=6][ALIGN=center]أود تصحيح ما كتب عن الاخ بكار هذارجل من عائلة محترمة ومعروفة من مورتانيا تسمي اترارز من فخذ
{{السلامعليكم اخى الاستقلال
امابعد انى احترم واكن للشعب المريطانى الطئيب كل تقدير ومحبه خالصه دفعنى للتحذير مما يحمله من تلوث وبائى بكارو لايدفعنى لاجامل حيث يساهم ذلك قى تقوية الشبه التى نهينا عنها شرعا من الكتاب والسنه والعقل والعرف ولااحد مهمى علاشانه وعراقة سلالته ان يكون معصوما من الفتن واحد الذين سقطوا فى الفتنه البكارى واي تبرير له مساهمة فى زرع الفتنه و بعد ان مدحته وبادرت مرافعا عن الفتنة التى هوبها غارق ثم لتبريره اردتتصيح له مقاله وكانه لايعى ما يقول فقد اهنته اهانة كبرى وجعلته فى صفاف القصر حيث يحجر عليه عندما يصدر منه هكذا فتنه ولايطلق لسبيله يرعوى
[COLOR="Blue"]ثم ان تصيح مفهوم البكارى اخى وان وظحت شر عقيدة الشيعة الرافظه كان الاصل عندها ان تحذروتلوم بكار لاان تزكيه وتبرر له ا
نها يسمي لعلب لم يكن له اهتمام في اي يوم بهذ المذ هب ولا علاقة له به أقصي ما يمكن ان يقال انه ( راجل متعدل يغير ادفر اله يكطع مرحلة بهذه التوزوازت) فولد بكار لايمكن ان ينضوي تحت لواء من يكذبون الله حين أنزل براءة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
اخى لاتزكى على الله ورسوله احد فهذا يؤدى للهلاك وقد حذرنا رسولنا والقران من المتشابه والبكار لم يسقط فى المتشابه فقط بل انتقل لدين يحارب القران واياته المحكمات ويكفرالامه اجماعا
{هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ في قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الألْبَابِ }آل عمران7

{إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ }البقرة166
{وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ }البقرة167
يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ{34} وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ{35} وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ{36} لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ{37}


[align=center]{يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعاً فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ }
الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ
اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ
المجادلة19يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً }النساء150
{إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ }
وكما قال الإمام القاسم بن سلام رحمه الله
"عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً،ولا أكذب كذبا ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق حمقا ولااحقد حقدا من الرافضة احد
"
لايكذب المرء الا استكبارا أومن مخافة مهانه اولمعتقد دين تقية شيعى سبائئ تلمودى رافظى او لقلة امانه اولسؤ ادب فكيف ان جمعت الكل فى الدين الرافظى المجوسى السبائى التلمودى
المعجم الاوسط الجزء6صفحه355حديث رقم6605
حدثنا محمد بن جعفر الإمام ابن الإمام نا الفضل بن غانم ثنا سوار بن مصعب عن عطية العوفي عن أبي سعيد الخدري عن أم سلمة قالت كانت ليلتي وكان النبى صلى الله عليه وسلم عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبى صلى الله عليه وسلم يا علي أنت وأصحابك في الجنة أنتوشيعتك في الجنة إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يضفزون الإسلام ثم يلفظونه يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم بهم نبز يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون فقلت يارسول الله ما العلامة فيهم قال لايشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون على السلف الأول


يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً }النساء150
{يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعاً فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ }المجادلة18

هم.{ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ }الأنفال22
تصديقهم غباء وحمق وجريمة لحد الخيانه
امان جانبهم خيانة وطنيه عظمى
امان جانبهم خطيئة عقائديه كبرى
موالاتهم شر خيانة
موالاتهم شرخروج عن الملّه
موالاتهم شركفرا غليض وشر تسرعا فيه

هذه عينه لاصحاب ذلك الدين المجوسى{بالمقارنه
فأمّا اليهود يقولون ان خير واصح الكتب التوراة وخير الناس اصحاب موسى عليه السلام

المسيحيون يقولون ان خير واتم الكتب الانجيل وخيرالناس اصحاب عيسى عليه السلام
و
حتى اصحاب العقائد الارضيه يرون خير الناس اصاحب رفقاء درب مؤسس منهجهم الارضى وان منهجهم اصح المناهج

أمّا ءال المجوس واذيالهم اصحاب الدين السبائى التلمودى المجوسى الرافضي يقولون ادلس الكتب القران وان شر الناس اصحاب محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم تبغيظهم وتكفيرهم والطعن فيهم بماامكن من فنون التدليس والتلبيس للقدح والسب واللعن اصل من العقيده وتكفير من لايطعن فيهم من لزوم صدق اتباع عقيدتنا
انهم حزب الشيطان
لالالالاوالله ماهم
ما هم بأمة سيدي حاشا فليسوا الاكفياء
ما هم بأمة من على الأفلاك من ركز اللواء
هم قالو ان السنة كلهم للنار مصيرهم
وان كان اليهود قالوا لن تمسنا النار الا اياما معدودات
الملاعنة الشيعة المجوسيه قالوا لااحد منهم يدخل النار ابدا مهمى فعل
و النصوص موثقه

محمدع
06-29-2010, 09:25 PM
هذا الموريتاني المتبع لرافضه أكيد بعقله لوثه.

بارك الله فيك وحفظك الله من فتن المجوس فقد استاجر رسولنا من فتنهم لانهم من المرويات هم ويهود اصفهان ركيزة جيش الدجال الاعورالتى لاينجوا منها احد اتبع المتشابهات وترك الايات المحكمات واحكامها هن ام الكتاب ومنهن ؤصول العقيدةالاسلاميه الصحيحه من اتبعها باخلاص نجى من الفتن المهلكه كلها
جزاك الله خيرا

محمدع
06-29-2010, 09:40 PM
السلام عليكم سبحان الله لله في خلقه شؤن الحمد لله الذي جعلنا مسلمون سنيون هذا يكفي
ثبتكم الله يا نصرة الحق والسنة
في رعاية الرحمان

بارك الله فيك وحفظك اختاه المشرفه ريم الكابتن نعم والله على نعمة الايمان والاسلام والعقل
نعم اختاه لقد فتنت لفتره نتيجة جهلى واتباعى المتشابهات التى غدعنى بها لقيط فرق الحشاشين قبيح المجوس فى لبنان لحد الجديد وقد فكرت بعقلى استنتجت ان مخدوع فرجعت لاسلامى شاكرا الله وقد نجانى قبل الموت وانى ؤتابع باهتمام قصص الذين تابوا ودخلوا لنور الاسلام ممن كانواروافض والاعاجيب التى لاتجدمن خلالها حقد وشر على الاسلام واهله فى الامم قاطبه بقدر ماهو عند المجوس
واللهم احفظنا من فتن الدجال ومن فتن جنوده ومن جميع القتن واحينا مسلمين وتوفينا مسلمين وابعثنا مع الشهاء والصادقين جزاك الله

الاستقلال
06-30-2010, 06:24 PM
سيدي محمدع انا من فترة طويلة وعلاقتي بالمنتدي ضعيفة لمشاغلي واثناء غيابي يبدو انكم انتسبتم للموقع ولا غرو فهو مصيدة للشرفاء من امثالك
لقد لاحظت في تعليقك عدم فهم لطريقتي في انتقاد بعض المواقف فانا رجل فضولي لااكلف نفسي مراجعة ما اكتب وتخصصي علمي كل هذه العوامل قد تجعل بعض تعليقاتي
تتسم بالضبابية بالاضافة الي استخدامي بعض المصطلحات من الدارجية المورتانية ورغم الداء والاعداء فاني اتفق معك في كلما قلت وفي مابين السطور من تعليقك العاصف وان كنت اريده اشد
وفي هذ الصدد انا اعتبر الشيعة(الرويفضة) اشد علي الاسلام والمسلمين من اليهودية فاليهود اعداء لكنهم لايعتبرون قتل السني واجبا دينيا ولايعتبرون السني نجسا
ان الشيعة والمتشيعين في نظري اعداء للامة وانجاس وعلاقتهم بالدين علاقة مشوهة تحكمها محددات التقية والبغضاء انهم انجاس الي ابعد الحدود اما الرجل فلم ادافع عنه بل مدحته بالذم لابشبهه
انه حامل راية الرذيلة والبعد عن الدين والقيم
ميرسي

محمدع
06-30-2010, 08:52 PM
[QUOTE=محمدع;48322]



حياك الله يامحمد


لا عليك سأواصل فضح هؤلاء المجوس بكل ما اوتيت ولكن كما قلت يكون العنوان اقل حده من ذي قبل

بعض المنتديات تتفاعل من خلال ردود افعالها والبعض يحذف لا علينا من كل هذا المواصله هي راس العمل

اشكرك جزيل الشكر واتمنا التواصل لما فيه رفعة ما امر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم .

اخى العزيز ردار بارك الله فيك وان هذا صراع بين الخير والشر ليوم القيامه ووالله العظيم لايوفق الله فى الجهاد لكشف جنود الدجال والتحذير من شرهم الا من اخلص الامر لله ثم لرسوله و النتائج بيد الله فكم من نبئ قظى مدة دعوته وادى واجبه ولم يومن بدعوته الا نفر بعدداصابع اليد الواحده
ونحن من امة محمدالرسولو النبئ الخاتم اذصدقنا فالتمكين باذن الله يحصل لما حال وشواهده الان جلية والحمد لله بلا شك التواصل مهعك اخى ردار لمن دواعى السرورلى

محمدع
06-30-2010, 09:03 PM
[QUOTE=الاستقلال;48661][
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم وحمة الله وبركاته
اخى العزيز الاستقلال ارجوا ان تعذرنى بسسب فهمى القاصرلبعض مجاء فى موضوعك وخاصتا به كلمات من اللهجة المحليه ولربا لوكنت افهمها مكان يحصل لى سؤ الفهم ومكان لى ان اتصور الموضوع تبريرى
ومكان لى ان احرر الرد بما حررته فارجوا المعذرة اخى حيث كان لى ان اشد عضدك لو لم اقع فى الالتباس

وبما ان الموضوع حساس جدا قد يستغل ائ ثغرة فيه من طرف ادعياء الظلال لارباك والتلبيس على من يصطادونهم والعارف اللهجة المحلية للشعب المريتانى الطئيب العريق التى ذكرت بعض مفردتها قد تتجلى له الحقيقه باوضح مما فهمت انا مشوشاولاشك فى حسن نوايك وصدق ذوذك عن الدين والتحذير من فتن اعدائه اخى لكن يبقى اشكال اخرقائما لحساسية الموضوع والمنتدى الكريم قد من يتابعه خارج موريطنيا اكثر مما فى مورطانيا نظرا لعالمية الاتصلات وسرعة الاطلاع على محتوياته فى سائر البلدان العربيه والاسلاميه وغيرها وادخال كلمات محلية قد يشوش فهم النص ولربمايعكسه تماما فى مثل هكذا مواضيع يجب سد الثغرات التى قد يستغلها اذناب المجوس وهم مدربون جدا على ذلك ودينهم يعتمد على التلبيس والتدليس والفتن
وحيّاك الله اخى الاستقلال واستاذى وسررنا بعودتك سالما غانما ولحقيقة ان المنتدى الكريم قد اكون مشاغبا فيه ومستفيد دون ان اجد ماافيد به ومشاء الله فامكنيات الكبيره للمشرفين والمؤسس ولاعظائه زاخره بكل الاختصصات فى مستوى عالى ومع الاخلاق الرفيعه والطئيبه التى يمتاز بها المنتدى وشعبنا الموريتانى فلقد نالنى الشرف بالانتساب لهذا المنتدى الكريم ولقد استفد منه ولزلت استفيد استفادة مهمه وبخاصتا ان امكنياتى الثقافيه محدوده جدا ولم اتجاوز مرحلة الابتدايه لكنى مهتم بموضوع اشراعداء الاسلام واخبثهم واكبرهم فتنة على اهله بغداعهم وتقيتة غدرهم الذين يخفون به حقيقتهم دوما ولكن افعالهم وشواهدها تفظح شرهم وكفرهم
جزاك الله اخى العزيز الاستقلال

أبوعبدالله
07-02-2010, 04:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أتمني من جميع الإخوة قراءة كل هذه المواضيع ونشرها بين أهليهم وإخوانهم
وإذاكانت الروابط لا تعمل فلنبحث عن هذه العناوين علي أي محرك من محركات البحث لنستفيد ونفيد
نسأل الله أن يجنبناشركل ذي شر وأن يعصم بلا دنا من خطر كل ذي ضر

سلسلة ( خطر الشيعة ) للشيخ المقدم ـ حفظه الله ـ

سلسلة ( عقيدة الشيعة الاثنا عشرية ) للشيخ ممدوح علي الحربي ـ حفظه الله ـ

سلسلة ( وقفات مع كتاب الشيعة ) للشيخ عثمان بن محمد خميس ـ حفظه الله ـ

( سلسلة الرد على الشيعة وإبطال مذاهبهم ) للشيخ حسن أبي الأشبال ـ حفظه الله ـ

سلسلة ( الحوار الصريح بعد التراويح بين السنة والشيعة ) قناة المستقلة .

سلسلة ( قواسم الاختلاف والاشتراك بين السنة والشيعة ) قناة المستقلة .

سلسلة ( الرد على الشيعة ) للشيخ محمد لبيب ـ حفظه الله ـ

سلسلة ( دين الحقد والخرافة ) للشيخ المقدم ـ حفظه الله تعالى ـ

( الشيعة والقرآن ) للشيخ حسان ـ حفظه الله تعالى ـ

( الشيعة والسنة ) للشيخ محمد حسان ـ حفظه الله تعالى ـ

( الشيعة والقرآن ) للشيخ عثمان بن محمد الخميس ـ حفظه الله تعالى ـ

( أباطيل الشيعة ) للشيخ مصطفى العدوي ـ حفظه الله تعالى ـ

( الشيعة النصيرية ) للشيخ ممدوح بن علي الحربي ـ حفظه الله تعالى ـ

( الشيعة الدروز ) للشيخ ممدوح بن علي الحربي ـ حفظه الله تعالى ـ

( تفاسير الشيعة ) الشيخ عبد الله بدر ـ حفظه الله تعالى ـ

( رد ابن تيمية على الشيعة ) للشيخ عبد الله بدر ـ حفظه الله تعالى ـ

( رد ابن تيمية على الشيعة 2 ) للشيخ عبد الله بدر ـ حفظه الله تعالى ـ

( رد شبهات الشيعة ) للشيخ عبد الله بدر ـ حفظه اله تعالى ـ

( الشيعة الزيدية ) للشيخ ممدوح علي حربي ـ حفظه الله تعالى ـ

( الشيعة والفرق الضالة ) للشيخ إحسان إلهي ظهير ـ حفظه الله تعالى ـ

( المهدي عند الشيعة ) للشيخ إحسان إلهي ظهير ـ حفظه الله تعالى ـ

( التوحيد عند الشيعة ) للشيخ عثمان بن محمد خميس ـ حفظه الله تعالى ـ

( موقف الشيعة من الصحابة ) للشيخ عثمان بن محمد خميس ـ حفظه الله تعالى ـ

( سياحة في أكبر وأوثق كتاب لدى الشيعة ) للشيخ عثمان بن محمد خميس ـ حفظه الله

( فضائل الصحابة وخطر الشيعة ) للشيخ محمد إسماعيل المقدم ـ حفظه الله تعالى ـ

( خطر الشيعة ) للشيخ ممدوح المشاوي ـ حفظه الله تعالى ـ

( الحيدة لدى الشيعة في نكاح المتعة ) للشيخ عطية محمد سالم

( مواكب العزاء والتطبير لدى الشيعة ) قناة المستقلة

( الشيعة والأخلاق الفاضلة ) قناة المستقلة

( الشيعة ومنزلة القرآن والسنة ) قناة المستقلة

محمدع
07-02-2010, 10:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا اخى واستاذى المشرف العام ابو عبدالله على ماقدمته واتمنى ان يطلع عليه الكل ويحكمون شرع الله بحكمة وعقل
ولاشك ان البكارى وغيره عدم ردهم على المواضيع التى ردت على افتراء البكارى كعادت الروافض تماما افترى وسفه مدعيا بان الشعب المريطانى بطبعه متشيع لهاؤلاء كذب السفيه والبرهان امامه ولم يجد رد يدعمه فىما زعم ولحد لم يجرؤ الرد على من سفه زعمه او الدفاع عن السيستانى وتشيعه المجوسى الشديد الكفر والحقد والتدليس
وانا خابرهم جئيدا حيثوا قيّموا الردود وجائتهم التعليمات من الملالى المجوسيه ومخابرات المجوس بعدم الردمخافة افتظاح امرهم باكثرمن خلال الردود الموثقه انهم خلاية نائمة بالنهار عاملة بالليل كالخفافيش الحذر منهم من احسن لايمان
وقد استغلوا اشتياق اهل الاسلام بتحرير القدس فاستعملةا الخديعه واصبحوا ينادوا بتحريرها فى حينه فى مكل كتبهم لايعترفون بقدسية القدس ابدا وزعموا ان القدس المراد به مكان فى السماء ولاعلاقة له بالقدس وقد ساندوا الصلبين فى احتلالها وفى الدفاع مع الصلابئين واسسوا فرق الموت الحشاشين حتى لايحرر المسلمين القدس ولايعتبرون شهداء تحرير القدس قديما وحديثا لم يكونوا عندهم لاشهداء ولا حتى مسلمين وشيعة المجوس بمافيهم القبيح فى لبنان وقانته المجوسيه المنار الا عداء وتربصا بالمسلمين وهو هو منهج الخمينى والسيستانى واشكالهم لايجب تصديقهم ولو حلفوا باغلض الايمان فالكذب اصل من ؤصول دينهم جزاك الله خيرا اخى

محمدع
07-02-2010, 10:48 PM
۩۞۩منتديات أنصار آل محمد عليهم السلام
فريق أنصار الإعلامي
يقدم لكم
۩۞۩



۩۞۩ الجزء الأول من كتاب عندما سقط قناع شيخي الطهراني **مقروء صوتياً ۩۞۩








الكتاب من تأليف أخونا قاتل الطواغيت، الطالب الحوزوي

يحكي عن تجربته ولقاءاته بمشايخ الشيعه حتي وصل إلى قناعة لا تقبل الشك في المذهب الحق مذهب أهل السنة والجماعة




الكتاب من إلقاء أخونا أبو عبيدة المصري
العضو بالفريق الإعلامي لمنتديات أنصار آل محمد







استماع مباشر









لتحميل الكتاب كاملاً
جودة متوسطة بحجم 74ميجابايت
هنـــــــا

جودة عالية بحجم 150 ميجا بايت
هنـــــــا










هذارابط يمكن الاستماع لحلقات للكتاب

http://www.ansaaar.com/vb/showthread.php?t=74916
لتحميل الكتاب مجزء كل حلقة بمفردها
المقدمة
1- بداية الحوار مع الشيخ الطهراني
2- الحوار بحضور صديق الطهراني
3- كيف صفعني الشيخ بسبب أسئلتي؟
4- حواري مع الطهراني حول التقية
5- المظلوميات في رأيي ورأي الطهراني
6- طردني الطهراني فحاورت المدير..
7- كيف استطاع السني أن يسقط قناع الطهراني..!!
8- مع صديقي الشيعي أبو فلاح حول عدالة الصحابة
9- حين أفحمت الدشتي وأبا فلاح!!!
10- مع أصدقائنا الشيعة حول العصمة
11- أول حوار مع السيد العاملي وكيف سقط أمامي!!
12- مكاشفة مع نفسي!!
13- مرة أخرى مع تلعثم العاملي ومظلومية الزهراء!!
14- حواري مع التبريزي وكيف أغضبته بعد أن فندت حججه!!
15- كيف دمعت عيني من سيرة الفاروق؟؟!!
16- التلعثم الثالث للعاملي أمام موضوع عصمة النبي!!
17- مقدمة أليمة عن واقع الحسينيات..
18- المتعة واللطم في الحسينيات.. كيف يجتمع النقيضان!!
19- برنامج يوم عاشوراء.. أهذا هو الإسلام؟؟
20- المراجع الكبار وتحريم التطبير واللطم.. اسمعوا واعقلوا!!
21- مع صديقي العزيز حميد، وحب الصحابة والآل لبعضهم..
22- هل الشيخان أعداء لآل البيت؟ اسمعوا واحكموا..
23- حوار مع فارس، ولماذا استحق عمر هذه العداوة!!
24- متى كان لآل البيت مكانة أكبر؟ أيام النبي أم بعده؟؟
25- نقاش حول العصمة وعلاقتها بالإمامة والتبليغ..
26- حواري مع الطهراني حول خلق القرآن وتحريفه..
27- تحريف القرآن عند الشيعة، بين الإثبات والتقية...
28- الخميني والثورة "القومية" الإيرانية.. رسائله من وإلى المرجعيات!!
29- العنصرية الإيرانية في التعامل مع الأقليات، وبخاصة الأقلية السنية...
30- يوم عاشوراء، بين أمر الأئمة بالصيام وأمر المراجع بالنياح!!
31- حواري مع الطهراني: لماذا نلطم؟ ولماذا لا نلطم في بيوتنا؟؟
32- الشيخ علي كاشف الغطاء وما يجب أن يفعله المسلم وقت المصيبة...
33 - المراجع الكبار يستنكرون التطبير والنياحة يوم عاشوراء(1) !!!
34 - المراجع الكبار يستنكرون التطبير والنياحة يوم عاشوراء(2) !!!
35- مظلومية فدك.. تفنيد عقلي ونقلي من كتب القوم!!
36- حواري مع سني في ثوب شيعي في كربلاء الـ "فارسية"!!!
37- حوار مع مجموعة عاقلة حول مظلومية الولاية..
38- حواري مع شيعة في الطريق: هل تليق المظلوميات بعلي الكرار؟؟
39- حوار مع أصدقاء شيعة: لماذا اللطم على الحسين بالذات؟؟...

أبوعبدالله
07-03-2010, 09:57 AM
بارك الله فيك أخي العزيز محمد ع وشكر الله غيرتك وصدقك وحميميتك التي لم تأت من فراغ ولاشك
وأبشرك أخي أننا بالمرصاد لهؤلاء ولغيرهم من المبتدعة ولكل من يحاول النيل أو المساس بالجانب العقدي
أوالأخلاقي بين أفراد أمتنا
كما أطمئنك أن هؤلاء لن تقوم لهم قائمة بإن الله تعالي علي ثري شنقيط وفي أرض المنا رة والرباط
صحيح قد يكون هناك من يحاول استغلال طيبة هذا الشعب وعدم دراية البعض منه بما يحاك خلف الكواليس
لكن سرعان ما يجمح عند انقشاع ضبابية أهل الزيغ والأهواء المكشوفة أصلا
ومن هنا فعلينا جميعا أن تدرك مدي خطورة هذا المد الذي وضع خطة عريضة من أجل الإطباق علي أهل السنة والجماعة
فبيض في المشرق وفرخ وهو الآن يعشش في المغرب وقد يبيض لكنه لن يفرخ
ما دام بإذن الله تعالي علي ما هو عليه من سوء الطوية وبث روح الكراهية
لأ نه إن صدق ما قيل فإنما يبحث عن حتفه بظلفه
علما أن المسؤولية مسؤولية الجميع
لابد للجميع أن يقوم بدوره كل حسب مقامه ومكانته
دور التحسيس والتوعية سواء عبر المنتديات أو الرسا ئل في الإيميل أو الجوال
أوحتي المنابر لمن يتصدي لها أو حتي تجاذب الحديث فيما بين الإخوة ولا صدقاء
كما يتعين علينا الإنتباه أن ندرك أن كثيرا من الناس لا يميزون بين هذا وهذا فلا يميزون بين الغث والسمين
ولا الرفيع والوضيع بحسن نيتهم يظون أن كل من لبس شعار فهو صاد فيما يدعي
فلا بد من التصدي وذالك يكون بنشر أباطيل هؤلاء وزيف ادعائهم وبطلان ما هم عليه
وخطوة اندساسهم بين المسلمين وهذا ما لمسناه منك أخي فبارك الله فيك وشكر مسعاك
ونرجو من كل من له دلو في هذا المجال أن يدلي به ونحن حاضرون
وقد سبق لنا في هذا المنتدي المبارك أن كسرنا شوكة كانت تحاول وخزنا فيه
مستخدمة تقيتها ومنتدسة خلسة بين ظهرا نينا
تكتب باسم مستعار
سرعان ما رددنا بأسها في نحرها
وما ذاك إلا بتوفيق الله وحده ثم بحنكة وسلامة فطرة إدارة المنتدي
التي لم ولن تقبل أن تتجر ع سموم هؤلاء
ولعل من بحث في المنتدي يجد شيئا من ذالك
مرة أخري أشرك أخي جزيلا ولا تحرم إخوانك من درك
واحتسب الأجر والمثوبة من ربك جل وعلا

أبوعبدالله
07-03-2010, 10:04 AM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
في سنة (121 122 ه )
{ زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم جميعًا }
(( زيد )) من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم وكان من الأفاضل ومن خير عباد الله الصالحين ، فهو لم يرث النسب الشريف فقط ولكن ورث معه الدين والإيمان .كانت الشيعة كعادتهم تتمسح بآل البيت وتزعم محبتهم واتباعهم .سألته الشيعة يومًا عن أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما .فترحم زيد رضي الله عنه على أبي بكر وعمر وأثنى عليهما خيرًا
فانتفضوا انتفاضة المزعور ، ورفضوا زيدًا ورفضوا مقالته ، فقال لهم : رفضتموني ! فسموا من يومئذ بالرافضة ، وسمي من لم يرفضه من الشيعة بالزيدية لانتسابهم إليه .
ولما قتل زيد بالكوفة ، وصُلب رحمه الله كانت العباد يأتون إلى خشبته ليلاً فيتعبدون عندها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000
الفوائد :
لفظ الرافضة لم يظهر إلا في سنة (122ه) ، وبذلك يثبت ثبوتًا قطعيًا بأن أي حديث يذكر فيه لفظ الرافضة فهو ليس بحديث ولا يثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم ، بل هو كذب وافتراء .
بيان أن الشيعة لا يتبعون آل البيت كما يزعمون ، لأنهم لو كانوا يتبعونهم كما يدعون لاتبعوا (زيد بن علي) وهو من أعلام آل البيت ، لكنه لما خالف هواهم تنكروا له ورفضوه . وذلك يبين فساد مذهبهم الباطل وأن قولهم باتباع آل البيت ما هو إلا دعوى باطلة يخدعون بها الناس ليلبسوا عليهم دينهم .
3 أصل الدين عند الشيعة هو ما يخدم أغراضهم ويحقق خططهم ومصلحتهم ، وليس الأصل اتباع الدليل الشرعي الصحيح واتباع الحق ، فكل ما خالف هدفهم ضربوا به عرض الحائط ولو كان الدعي إليه آل البيت أنفسهم .
4 الشيعة لا يحبون آل البيت ولا غيرهم من المسلمين ، فهم في البداية يخدعون الناس بمحبة آل البيت ، ويكفرون باقي الصحابة ويلعنوهم ، ويظهرون أن الصحابة هضموا حق علي وظلموه ، فتميل قلوب الناس إليهم ، فإذا تمكنوا منه بعد ذلك ودخل معهم في مذهبهم الشيعي الباطل وترقى في درجات الغي والضلال .
قالوا له : إذا كان علي من الشجعان فلماذا سمح للآخرين أن يخدعوه بل هو مثلهم ضعيف لا وزن له ,… ,… ويأخذون في كيل التهم ضد علي ، كما هم الآن يفعلون مع أبي بكر وعمر .
فيضطرب الرجل من هول ما يسمع ، وكيف لا وقد انهارت أمامه كل المبادئ التي تربى عليها وسقطت أمامه كل الرموز ، الصحابة أولاً ثم الآن آل البيت .
فإذا سأل الرجل أين السبيل ومن اتبع ؟
دعوه إلى نبذ الدين بالكلية ، ودعوه إلى الإلحاد واتباع آيات الضلال ، وهذه حقيقة ولكن لا يصل إلى هذه الدرجة إلا من وصل إلى الدركات السفلى عند الشيعة
للشيخ / سفر شريط حول هذا الموضوع وهو مهم ومفيد .
ونسأل الله العافية .
----
أسد الإسلام
قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (( يَظْهَرُ فِي أُمَّتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ يُسَمَّوْنَ الرَّافِضَةَ يَرْفُضُونَ الإِسْلامَ )) هكذا رواه عبد الرحمن بن أحمد في مسند أبيه.

قال علي أبن أبي طالب: قال رسول الله عليه الصلاة والسلام (( يا علي! ألا أدلك على عمل إن عملته كنت من أهل الجنة -و إنك من أهل الجنة-؟ سيكون بعدنا قوم لهم نبز
يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فاقتلهم فإنهم مشركون))، قال علي: سيكون بعدنا قوم ينتحلون مودتنا يكذبون علينا مارقة، آية ذلك أنهم يسبون أبا بكر و عمر رضي الله عنهم.

عن أنس قال: قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (( إن الله اختارني و اختار لي أصحابي فجعلهم أنصاري و جعلهم أصهاري و انه سيجئ في آخر الزمان قوم يبغضونهم، ألا فلا تواكلوهم و لا تشاربهم ألا فلا تناكحهم، ألا فلا تصلون معهم و لا تصلون عليهم، عليهم حلت اللعنة)).
__________________________________________
هذا ما جاء في كتاب ((الصارم المسلول )) لشيخ الأسلام أبن تيميه رحمه الله ص582 الى ص 585


ما جاء من صحيح الأحاديث عن الرافضة في كنز العمال
==================================
باب في الاعتصام بالكتاب والسنة.
1127 - إنك وشيعتك في الجنة وسيأتي قوم لهم نبز (نبر: أي لقب.انتهى.المختار) يقال لهم الرافضة فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإنهم مشركون.
(حل عن علي).‏
1128 - يكون قوم في آخر الزمان يسمون الرافضة يرفضون الإسلام ويلفظونه فاقتلوهم فإنهم مشركون.
(عبد بن حميد طب عن ابن عباس).‏
فصل في الرافضة - قبحهم الله
31631- عن علي قال: قال لي النبي صلى الله عليه وسلم: أنت وشيعتك في الجنة، وسيأتي قوم لهم نبز يقال لهم الرافضة، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم! فإنهم مشركون.
31635- عن علي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له: إن سرك أن تكون من أهل الجنة فإن قوما ينتحلون حبك، يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم، لهم نبز يقال لهم الرافضة، فإن أدركتهم فجاهدهم! فإنهم مشركون.
(ابن بشران والحاكم في الكنى).‏
31636- عن علي قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يا علي! ألا أدلك على عمل إذا فعلته كنت من أهل الجنة - وإنك من أهل الجنة -؟ إنه سيكون بعدي أقوام يقال لهم الرافضة، فإن أدركتهم فاقتلهم! فإنهم مشركون، قال علي: سيكون بعدنا أقوام ينتحلون مودتنا يكونون علينا مارقة، وآية ذلك أنهم يسبون أبا بكر وعمر.
(خيثمة بن سليمان الأطرابلسي في فضائل الصحابة، اللالكائي في السنة).‏
31638- عن علي قال: يخرج في آخر الزمان قوم لهم نبز يقال لهم الرافضة يعرفون به، ينتحلون شيعتنا وليسوا من شيعتنا، وآية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر وعمر، أينما أدركتموهم فاقتلوهم! فإنهم مشركون.
(اللالكائي).‏
=================
أخرج الطبراني
15660 - عن أم سلمة قالت كانت ليلتي وكان النبي صلى الله عليه وسلم عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبي صلى الله عليه وسلم يا علي أنت وأصحابك في الجنة إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يرفضون الإسلام ثم يلفظونه يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم لهم نبز يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون قلت يا رسول الله ما العلامة فيهم قال لا يشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون على السلف الأول.
15661 - عن فاطمة بنت محمد قالت نظر النبي صلى الله عليه وسلم إلى علي فقال هذا في الجنة وإن من شيعته يلفظون الإسلام يرفضونه لهم نبز يشهدون الرافضة من لقيهم فليقتلهم فإنهم مشركون.
رواه الطبراني ورجاله ثقات.‏
15662 - عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال يكون في آخر الزمان قوم ينبزون الرافضة يرفضون الإسلام ويلفظونه قاتلوهم فإنهم مشركون.
رواه أبو يعلى والبزار والطبراني ورجاله وثقوا وفي بعضهم خلاف.
15663 - عن ابن عباس قال كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم وعنده علي فقال النبي صلى الله عليه وسلم يا علي سيكون في أمتي قوم ينتحلون حب أهل البيت لهم نبز يسمون الرافضة قاتلوهم فإنهم مشركون.
رواه الطبراني وإسناده حسن.‏


----
asdqw
كل ما ذكرته من الأحاديث لا يصح منه شيء .
وحتى شيخ الإسلام أشار في الصارم المسلول إلى ضعف رواتها .(ص582583)
وقال أيضًأ في منهاج السنة (أنه لا يصح شيء من الأحاديث الوارد فيها ذكر الرافضة )
(ج 1/8)
ونحن وإن كنا نبغض الشيعة فلا يعني ذلك الاستشهاد بالأحاديث الضعيفة أو الموضوعة ،وما ذكرت من الأحاديث لا يخلو واحد منها من راوٍ متروك ، أو شديد الضعف لا يقبل حديثه .

درع الوطن
07-03-2010, 04:42 PM
الغالي ابو عبدالله
بورك فيك
تقبل تحياتي

فــ ج ــر
07-04-2010, 12:51 AM
حسبى الله ونعم الوكيل حتى موريتانيا وصل اليها المد الشيعى ..

للاسف أن الخطر القادم هو المد الشيعى والتبشير على قدم وساق فى العالم العربى وإيران تضخ مليارات الدولارات عبر مختلف الوسائل وتجند أمثال هذا الرجل

لنشر دعوتها الباطلة على أنها هى الطريق الصحيح والأمثل لحل مشكلات الأمة تحت مخلف الشعارات الزائفة ..

لكن أين الحكومة عن مثل هذا الرجل ولما السكوت عن أفعاله وكيف تسمح له بإنشاء جمعية تحت غطاء الثقافة والفكر بينما هو يضلل وينشر دعوه باطله بأموال إيرانية

لتظليل ضعاف العقل مستغلا الفقر والحاجة للكثيرين فى المجتمع الموريتانى !!

حقا لاحول ولاقوة لإ بالله العلى العظيم

المتروق
07-15-2010, 02:40 PM
شيك للاخ محمد ع
على المتابعة و الردود دون ان انسى تقديم شكري لصاحب الموضوع الرئيسي الذي يبدو ان الاخ محمد ع جاء دونه

محمدع
07-19-2010, 10:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز ابو عبدالله انى جد مسرور بملاظاتك تجاه موقفى من هاؤلاء وقد فاتنى الرد لاشكرك ولطرح مواظيع هامة حيث اصيب الكمبيوتر مما تطلب كل هذا الغياب لتصليحه وهذه اول مشاركة لى بعد تصليح الكمبيوتر لاشكرك فيها والتعقيب على مشاركتة هذه لكن ليس بوسعى الان حيث تعب ونعاس حال دون ابداء رائ حول
اقتباس=كل ما ذكرته من الأحاديث لا يصح منه شيء .
وحتى شيخ الإسلام أشار في الصارم المسلول إلى ضعف رواتها .(ص582583)
وقال أيضًأ في منهاج السنة (أنه لا يصح شيء من الأحاديث الوارد فيها ذكر الرافضة )
(ج 1/8)
انشاء الله غدا لى راى اخى فى هذه المسئله يخالف هذا الاستنتاج
**************
تحية للاخ المتروق
وارجوا من الاخ العزيز المتروق ان يوضح لى معنى الكلمة التى تحتها سطرا اذ تفظل فانا على قدرحالى ولاافهم الكلام الايحائ لانه قد يفسر باشكال متعددة واريد ان اتوخى الدقه
شيك للاخ محمد ع
على المتابعة و الردود دون ان انسى تقديم شكري لصاحب الموضوع الرئيسيالذي يبدو ان الاخ محمد ع جاءدونه

محمدع
07-20-2010, 09:20 PM
[QUOTE=أبوعبدالله;48846][align=center]
[align=center]
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
في سنة (121 122 ه )
{ زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم جميعًا }
(( زيد )) من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم وكان من الأفاضل ومن خير عباد الله الصالحين ، فهو لم يرث النسب الشريف فقط ولكن ورث معه الدين والإيمان .كانت الشيعة كعادتهم تتمسح بآل البيت وتزعم محبتهم واتباعهم .سألته الشيعة يومًا عن أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما .فترحم زيد رضي الله عنه على أبي بكر وعمر وأثنى عليهما خيرًا
فانتفضوا انتفاضة المزعور ، ورفضوا زيدًا ورفضوا مقالته ، فقال لهم : رفضتموني ! فسموا من يومئذ بالرافضة ، وسمي من لم يرفضه من الشيعة بالزيدية لانتسابهم إليه .
ولما قتل زيد بالكوفة ، وصُلب رحمه الله كانت العباد يأتون إلى خشبته ليلاً فيتعبدون عندها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000
الفوائد :
لفظ الرافضة لم يظهر إلا في سنة (122ه) ، وبذلك يثبت ثبوتًا قطعيًا بأن أي حديث يذكر فيه لفظ الرافضة فهو ليس بحديث ولا يثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم ، بل هو كذب وافتراء .
--------
بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله على محمد وعلى اهله وعلى اله وعلى الخلفاء الراشدين خامسهم الحسن وعلى الصحابه وعلى من لم يفرق بين ال البيت والصحابه فى الدين بسؤ اوبشيع كفر وظلال ليسوا من الاسلام فى شىء
اخى العزيز واستاذى القدير ورغم سعادتى الغامره بهواجز وفطانة وغيرة نتوافق عليها جميعا
ولاانكر انه يوجد احاديث مكذبوبة عن غير خلق الله
لكن اخى واستاذى العزيز لاؤوافقك في موقفك من الحديث وانكارك لصحته واقرارك ببطلانه
رغم تواتر الحديث فقط مستدلا بعدم ؤجد تسمية الرافظه الا فى سنة 122عن طريق الامام زيد وشيعته هم من تبعوه وهم اخوتنا فى العقيدة والدين ولا ارى اى مانع من ان اتعبد بعقيدتهم او يؤمنى فى الصلاة ائ من اخوتنا الشيعة الزيديه وان كان هناك خلاف فى الفروع فانهم لم يفرقوا بين الال والاصحاب فى الدين بالسؤ ابدا
بقى اخى العزيز ان الحديث الذى فندت صحته بحجة ان كلمة الرافظه لم تظهر الا 111بعد وفات ارسول
رغم تواتر الحديث من اجل االصحابة ومن ال البيت وكمجاء فى كنز العمال من تصحيح له #

زد على ذلك هناك رافظى وانا لااستشهد به لانه رافظى فقد اقر بصحة الحديث وسوافي بمصدره
لالحقا لمن يرغب حيث لم يبقى اى ارشيف ارجع له بعد ان تعرض الكمبيوتر للتخريب
اخى ان بعض الاحاديث التوجيهيه والقابلة لدرجة التشريع من الحديث التشريف كانت منزلتها ضعيفة عند العلماء وقد وقع تصحيحها بعد قرون وحتى فى القرن العشرين كما فعل الالبانى
وهذا الحديث طبعا غير تشريعى وان كان يرتقى لمنزلة التوجيه والنصح العميم وهو حديث اعجازى غيبى صالح تصحيحه متى ظهرت اعجزاته ولو كان حديث ضعيف
ومن اعجزات رسولنا ان ينطق بالغيب باذن من ربه كما حصل وثبت صدق قوله رغم انه لم يكن متداول كلمة الرافظه ومدلولها فى حياته فقد اخبرنا بها
كما اخبرنا بعدة غيبيات تظهر اعجزاته فيها فى كل فترة يحين مراد الله اظهار الاعجاز الغيبى لرسوله صلى الله عليه وسلم فيها
اخي عبدالله ارجوك ان تقراء حديث الاعجازى الغيبى الذى عنوانه فتنة الاحلاس وحال الوضع فى العراق والذى حتما من الحديث سوف لن يهداء العراق وسببه ادياء ال البيت ونفئ الرسول الكريم ان يكونوا منه وهذه الفتنة التى تهداء فترة قليلة جد ثم تمتد ويظهر الدجال فيها بالعراق هل هو حاظر لهذه الاحدات التى وصفها بدقه اذا هو غير حاظر ومر على وفاته صلى الله عليه وسلم حاولى1420سنه هل نقول حديث فتنة الاحلاس كذب وغيرها من الاحاديث الغيبيه الاعجازيه والتى ظهرت وتحققت واللتى اعظم ولا نقول الا صدق رسول الله وليس هذا تنجيم لنكذبه ولو صدق بعض التنجيم بل هو اعجاز عيبى والرافظه متى انقطعوا عن صلاة الجمعه اليس بعد جمع الاحاديث وبعد وفاة رسولنا بما يقارب 400سنه فمن سيكذب هذا الحديث وهو لايعلم الغيب وان الرافظه ستنقطع عن الجمعه وسيشتد شرها مع مرور الزمن
اذا من تواتر الحديث عن الصحابه وال البيت ومن العلماء من صححه
وهو حديث ليس تشريعى انما غيبى اعجازى وقد ثبت انقطاع ظهور الرافظه بتسمية الامام زيد لهم ومن يدريك لعه ارى صورة الاعجاز الغيبى للحديث تنطبق على من سماهم الرافظه فصحت فراسته ثم انهم انقطعوا عن الجمعه بعد مدة زمنيه ثم ثبت من حين لاخر يظهر فيهم دجال مجوسى ملعون يرسخ حقدهم على الخلفاء الراشدين وحتى ضد ال البيت وضد الاسلام وهذا الواقع يؤكد الذهاب الى ماذهب اليه من صحح الحديث
فالحديث صحيح لالبس فيه وقد تحقق ولزال خبره الاعجازى الغيبى متواصل وواقع الاحداث التى تثبت صحة الحديث وان اعجب بعظهم وسعد بالذهاب لما ذهبت اليه اخى عبدالله واستاذى بحسن نيه وصحة ايمان
فلاشك قد ابهج رايك غيرك ممن فى نوياهم مايسعدهم اى بلبلة او متشابهات ليصتادوا فى الظلام وان ذلك لايغنى من الحق شياء ولايضره ويبقى صحة الحديث صاتعتا ومن يقلقه صحة الحديث واراد ان يزيل قلقله ويسعد فاليقرّه
مع فائق تقديرى واحترامى للاخ عبد الله بوراوى ولقرائته الصادقه والواعيه لهاؤلاء
--------
بيان أن الشيعة لا يتبعون آل البيت كما يزعمون ، لأنهم لو كانوا يتبعونهم كما يدعون لاتبعوا (زيد بن علي) وهو من أعلام آل البيت ، لكنه لما خالف هواهم تنكروا له ورفضوه . وذلك يبين فساد مذهبهم الباطل وأن قولهم باتباع آل البيت ما هو إلا دعوى باطلة يخدعون بها الناس ليلبسوا عليهم دينهم .
3 أصل الدين عند الشيعة هو ما يخدم أغراضهم ويحقق خططهم ومصلحتهم ، وليس الأصل اتباع الدليل الشرعي الصحيح واتباع الحق ، فكل ما خالف هدفهم ضربوا به عرض الحائط ولو كان الدعي إليه آل البيت أنفسهم .
4 الشيعة لا يحبون آل البيت ولا غيرهم من المسلمين ، فهم في البداية يخدعون الناس بمحبة آل البيت ، ويكفرون باقي الصحابة ويلعنوهم ، ويظهرون أن الصحابة هضموا حق علي وظلموه ، فتميل قلوب الناس إليهم ، فإذا تمكنوا منه بعد ذلك ودخل معهم في مذهبهم الشيعي الباطل وترقى في درجات الغي والضلال .
قالوا له : إذا كان علي من الشجعان فلماذا سمح للآخرين أن يخدعوه بل هو مثلهم ضعيف لا وزن له ,… ,… ويأخذون في كيل التهم ضد علي ، كما هم الآن يفعلون مع أبي بكر وعمر .
فيضطرب الرجل من هول ما يسمع ، وكيف لا وقد انهارت أمامه كل المبادئ التي تربى عليها وسقطت أمامه كل الرموز ، الصحابة أولاً ثم الآن آل البيت .
فإذا سأل الرجل أين السبيل ومن اتبع ؟
دعوه إلى نبذ الدين بالكلية ، ودعوه إلى الإلحاد واتباع آيات الضلال ، وهذه حقيقة ولكن لا يصل إلى هذه الدرجة إلا من وصل إلى الدركات السفلى عند الشيعة
للشيخ / سفر شريط حول هذا الموضوع وهو مهم ومفيد .
ونسأل الله العافية .
----
أسد الإسلام
قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (( يَظْهَرُ فِي أُمَّتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ يُسَمَّوْنَ الرَّافِضَةَ يَرْفُضُونَ الإِسْلامَ )) هكذا رواه عبد الرحمن بن أحمد في مسند أبيه.

قال علي أبن أبي طالب: قال رسول الله عليه الصلاة والسلام (( يا علي! ألا أدلك على عمل إن عملته كنت من أهل الجنة -و إنك من أهل الجنة-؟ سيكون بعدنا قوم لهم نبز
يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فاقتلهم فإنهم مشركون))، قال علي: سيكون بعدنا قوم ينتحلون مودتنا يكذبون علينا مارقة، آية ذلك أنهم يسبون أبا بكر و عمر رضي الله عنهم.

عن أنس قال: قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (( إن الله اختارني و اختار لي أصحابي فجعلهم أنصاري و جعلهم أصهاري و انه سيجئ في آخر الزمان قوم يبغضونهم، ألا فلا تواكلوهم و لا تشاربهم ألا فلا تناكحهم، ألا فلا تصلون معهم و لا تصلون عليهم، عليهم حلت اللعنة)).
__________________________________________
هذا ما جاء في كتاب ((الصارم المسلول )) لشيخ الأسلام أبن تيميه رحمه الله ص582 الى ص 585


ما جاء من صحيح الأحاديث عن الرافضة في كنز العمال
==================================
باب في الاعتصام بالكتاب والسنة.
1127 - إنك وشيعتك في الجنة وسيأتي قوم لهم نبز (نبر: أي لقب.انتهى.المختار) يقال لهم الرافضة فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإنهم مشركون.
(حل عن علي).‏
1128 - يكون قوم في آخر الزمان يسمون الرافضة يرفضون الإسلام ويلفظونه فاقتلوهم فإنهم مشركون.
(عبد بن حميد طب عن ابن عباس).‏
فصل في الرافضة - قبحهم الله
31631- عن علي قال: قال لي النبي صلى الله عليه وسلم: أنت وشيعتك في الجنة، وسيأتي قوم لهم نبز يقال لهم الرافضة، فإذا لقيتموهم فاقتلوهم! فإنهم مشركون.
31635- عن علي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له: إن سرك أن تكون من أهل الجنة فإن قوما ينتحلون حبك، يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم، لهم نبز يقال لهم الرافضة، فإن أدركتهم فجاهدهم! فإنهم مشركون.
(ابن بشران والحاكم في الكنى).‏
31636- عن علي قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يا علي! ألا أدلك على عمل إذا فعلته كنت من أهل الجنة - وإنك من أهل الجنة -؟ إنه سيكون بعدي أقوام يقال لهم الرافضة، فإن أدركتهم فاقتلهم! فإنهم مشركون، قال علي: سيكون بعدنا أقوام ينتحلون مودتنا يكونون علينا مارقة، وآية ذلك أنهم يسبون أبا بكر وعمر.
(خيثمة بن سليمان الأطرابلسي في فضائل الصحابة، اللالكائي في السنة).‏
31638- عن علي قال: يخرج في آخر الزمان قوم لهم نبز يقال لهم الرافضة يعرفون به، ينتحلون شيعتنا وليسوا من شيعتنا، وآية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر وعمر، أينما أدركتموهم فاقتلوهم! فإنهم مشركون.
(اللالكائي).‏
=================
أخرج الطبراني
15660 - عن أم سلمة قالت كانت ليلتي وكان النبي صلى الله عليه وسلم عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبي صلى الله عليه وسلم يا علي أنت وأصحابك في الجنة إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يرفضون الإسلام ثم يلفظونه يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم لهم نبز يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون قلت يا رسول الله ما العلامة فيهم قال لا يشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون على السلف الأول.
15661 - عن فاطمة بنت محمد قالت نظر النبي صلى الله عليه وسلم إلى علي فقال هذا في الجنة وإن من شيعته يلفظون الإسلام يرفضونه لهم نبز يشهدون الرافضة من لقيهم فليقتلهم فإنهم مشركون.
رواه الطبراني ورجاله ثقات.‏
15662 - عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال يكون في آخر الزمان قوم ينبزون الرافضة يرفضون الإسلام ويلفظونه قاتلوهم فإنهم مشركون.
رواه أبو يعلى والبزار والطبراني ورجاله وثقوا وفي بعضهم خلاف.
15663 - عن ابن عباس قال كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم وعنده علي فقال النبي صلى الله عليه وسلم يا علي سيكون في أمتي قوم ينتحلون حب أهل البيت لهم نبز يسمون الرافضة قاتلوهم فإنهم مشركون.
رواه الطبراني وإسناده حسن.‏


----

محمدع
07-21-2010, 11:01 PM
حديث الرفظه حديث اعجازة غيبى وقد اقر صحته رافظى لمارب له خبيثة بتاويل فاسد وحتى ولو مجازيا لم يكن الحديث له ؤجود اصلا فالحجج على كفر وزيغ التشيع المجوسى التلمودى المتقمس ال البيت سفها وتدليسا اكثر من ان تحصى
ادلة الشرعيه والتارخيه على ان خبث الشيعة المجوسيه والتى احدى اقذر مراجعها السخيف تانى الشاذ فى سكس تانيته والتنن فى مجوسيته
قطرة من فيض ظلوماتهم وكفرهم جنود الدجال
وثائق من كتبهم
عبدالله شبر:الإمام إله

http://img19.imageshack.us/img19/4842/imamdieudu0.jpg

المجلسي: الأنبياء يتوسلون بالأئمة
http://img124.imageshack.us/img124/483/imamprophgr8.jpg

محمدبن الحسن الصفار: الأئمة اعظم من جبريل وميكائيل
http://img69.imageshack.us/img69/2068/imamangesj8.jpg

هاشمالبحراني: الأئمة عندهم علم النبياء وزيادة
http://img68.imageshack.us/img68/4818/sciencejy1.jpg
http://img456.imageshack.us/img456/1610/improphkl4.jpg
هاشم البحراني: مشيئة الله من مشيئة الأئمة لاحول ولاقوة الا بالله ابعد هذا كفر ولااحد من العالمين يسارع فيه مثلهم هاؤلاء والسيستانىوالخمينىوغيرهم لم يغوص احد مثلهم فى الكفر وتحريم مااحله الله وتحليل ماحرم الله واتهموا حتى رسول الله وبل قدحوا فى الله فى العشرات من النصوص لهم وكفروا الامه هل خيرهم امان جانبهم وجانب اذيالهم جنود الدجال يعتبر من المحاولات للتقرب لالالالالاوالله انه كفروعدم فطانه وفتح ثغرات فى الامه
لانهم ليسوا على الاسلام فى شىء وبل من اشد اعدائه ودليل كفرهم وشدةعدائهم ودلالته الشرعية والتارخيه والماديه فى ساوكهم وفى عقيدتهم وفى كتبهم وفى ما كشف من سر تقيتهم التى ليس لها قراراوضح من واقع ضؤ شموس نعم شموس فى ظهيرة فى يوم يو صافى

محمدع
07-22-2010, 09:06 AM
أولا : عقيدة الامامة
الإمامة عند الشيعة هي الأصل الذي تدور عليه أحاديثهم وترجع إليه عقائدهم، وتلمس أثره في فقههم وأصولهم، وتفاسيرهم وسائر علومهم.ولقد اهتم الشيعة بأمرها في القديم والحديث
مفهوم الإمامة [الإمامة، في اللغة: التقدم، تقول: أمّ القوم، وأمّ بهم تقدمهم وهي الإمامة، والإمام كل من ائتم به قوم كانوا على الصراط المستقيم، أو كانوا ضالين، ويطلق الإمام على الخليفة، وعلى العالم المقتدى به، وعلى من يؤتم به في الصلاة (انظر: اللسان، والقاموس، والمصباح، مادة: أمّ، وراجع في تعريف الإمامة عند أهل السنة: الأحكام السلطانية للماوردي: ص5، مقدمة ابن خلدون: 2/516-518).]
مفهوم الامامة عند الشيعة الرافضة
ومن ائ هواء شيطانى اتؤ بهاوعظموها فوق رتبة االانبياء والمرسلين واود اى رافظى متخفى ان يظهر نفسه ويفند هذه الادله لاتيه باعظم منها من كتب الخمينى والسيستانئ وغيرهم من مراجعهم الكفريه

مفهوم الامامة عند الشيعة الرافضة


يعتقد الشيعة الرافضة الاثنا عشرية أن الإمامة ركن عظيم من أركان الإسلام,لايصح الام اى كان بدون الامامة بمفهوميتها عندهم وهى بذلك فهى ايظاأصل أصيل من أصول الإيمان, لا يتم إيمان المرء إلا باعتقادها, ولا يقبل منه عمل إلا بتحقيقها, وأول من تحدث عن مفهوم الإمامة بالصورة الموجودة عند الشيعة الرافضة هوابن سبأ, الذي بدأ يشيع القول بأن ""الإمامة هي وصاية من النبي""
ومحصورة بالوصي, وإذا تولاها سواه يجب البراءة منه وتكفيره, وحتى فقد اعترفت كتب الشيعة بأن ابن سبأ كان أول من أشهر القول بفرض إمامة علي, وجعل له اعداء وأظهر البراءة منهم , وكاشف مخالفيه, وكفرهم, لأنه كان يهودي الأصل,وهو المرجع الاول للتشيع الامامى الحالى فلا فران ولاسنة وهم يرون مايرى لهم ابن سباء ومن لحق به من مجوس وابعض اذيالهم فالسبائ التلمودى يرى أن يوشع بن نون وصي موسى, فلما ادعى انه أسلم أظهر هذه المقالة في علي ابن أبي طالب, وهذا ما تعارف عليه شيوخ الشيعة الرافضة,
فابن بابويه القمي يسجل عقائد الشيعة في القرن الرابع ويقول" بأنهم يعتقدون بأن لكل نبي وصيًا أوصى إليه بأمر الله تعالى",
وكما ذكر المجلسي في أخباره: أن عليًا هو آخر الأوصياء
و قال شيخهم مقداد الحلي –ت821هـ-:" بأن مستحق الإمامة عندهم لابد أن يكون شخصًا معهودًا من الله تعالى ورسوله لا أي شخص"
ويقرر محمد حسين آل كاشف الغطاء أحد مراجع الشيعة الاثنى عشرية في هذا العصر: أن الإمامة منصب إلهي كالنبوة, فكما أن الله سبحانه يختار ما يشاء من عباده للنبوة والرسالة ويؤيد بالمعجزة التي هي كنص من الله عليه.. فكذلك يختار للإمامة من يشاء ويأمر نبيه بالنص عليه, وأن ينصبه إمامًا للناس من بعده( ).
أن مفهوم الإمامة عندهم كمفهوم النبوة,وبل اعظم كم ورد فى كتب لاغلبية مراجعهم فكما يصطفي الله سبحانه من خلقه أنبياء, يختار سبحانه أئمة, وينص عليهم, ويعلم الخلق بهم, ويقيم بهم الحجة, ويؤيدهم بالمعجزات, , ويوحي إليهم, ولا يقولون أو يفعلون إلا بأمر الله ووحيه.. أي أن الإمامة هي النبوة, والإمام هو النبي, والتغيير في الاسم فقط, ولذلك قال المجلسي:" إن استنباط الفرق بن النبي والإمام من تلك الأخبار لا يخلو من إشكال", ثم قال: "ولا نعرف جهة لعدم اتصافهم بالنبوة إلا رعاية خاتم الإنبياء, ولا يصل عقولنا فرق بين النبوة والإمامة",
بل قالوا ان الامامة مقام لايبلغه نبئ مرسل ولا ملك مقرب عليهم اللعنه المسارعين فى الكفر وفى تكفير الامة باسرها
]منزلة الإمامة عند السيستانى الرافضى المجوسى عقيدة وعرقاوغيره
في الكافي روايات تجعل الإمامة أعظم أركان الإسلام, روى الكليني مسندا عن أبي جعفر بزعمه قال:" بني الإسلام على خمس: على الصلاة والزكاة والصوم والحج والولاية, ولم يناد بشيء كما نودي بالولاية, فأخذ الناس بأربع وتركوا هذا –يعني الولاية"
وأسقطوا الشهادتين من أركان الإسلام, ووضعوا مكانهما الولاية, وعدوها من أعظم الأركان, كما يدل عليه قولهم: ولم يناد بشيء كما نودي بالولاية, وكما يدل عليه حديثهم الآخر, وقد ذكر فينقص الرواية السابقة وزاد: قلت «الراوي»: وأي شيء من ذلك أفضل؟, فقال: الولاية أفضل( ).
ويقول المجلسي: بزعم هواه"ولا ريب في أن الولاية والاعتقاد بإمامة الأئمة عليهم السلام والإذعان لهم من جملة أصول الدين,
وأفضل من جميع الأعمال البدنية لأنها مفتاحهن
ويقول المظفر –بسفه احلامه وهو من علمائهم المعاصرين-: نعتقد أن الإمامة أصل من أصول الدين, ولا يتم الإيمان إلا بالاعتقاد بها, ولا يجوز فيها تقليد الآباء والأهل والمربين, مهما عظموا, بل يجب النظر فيها, كما يجب النظر في التوحيد والنبوة
.
يقول ابن بابويه القمي في رسالته الاعتقادات: واعتقادنا فيمن جحد إمامة أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب عليه السلام أنه كمن جحد نبوة جميع الأنبياء, واعتقادنا فيما أقر بأمير المؤمنين وأنكر واحدًا من بعده من الأئمة أنه بمنزلة من أقر بجميع الأنبياء, وأنكر نبوة
حمد
ويقول يوسف البحراني في موسوعته الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة: وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه وتعالى ورسوله, وبين من كفر بالأئمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين
ويقول المجلسي: اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم, يدل أنهم مخلدون في النار
وقال ابن المطهر الحلي: الإمامة لطف عام, والنبوة لطف خاص لإمكان خلو الزمان من نبي حي بخلاف الإمام, وإنكار اللطف العام شر من إنكار اللطف الخاص
فهو يجعل من لم يؤمن بأئمتهم أشد كفرًا من اليهود والنصارى, وقد بنى على ذلك أن الزمن لا يخلو من إمام, وهو إشارة إلى عقيدتهم بالإيمان بوجود إمامهم المنتظر الغائب, والذي أنكره طوائف من الشيعة, وقرر المحققون من علماء النسب والتاريخ أنه لم يولد أصلاً, ولكن شيخ الشيعة الرافضة يرى أن إنكاره أعظم من الكفر, وينقل شيخهم المفيد اتفاقهم على هذا المذهب في تكفير أمة الإسلام فيقول: اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة, فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار



قال شيخهم نعمة الله الجزائري: "الإمامة العامّة التي هي فوق درجة النّبوّة والرّسالة.." [زهر الرّبيع: ص12.].



وقال هادي الطّهراني – أحد مراجعهم وآياتهم في هذا العصر -: "الإمام أجلّ من النّبوّة، فإنّها مرتبة ثالثة شرّف الله تعالى بها إبراهيم بعد النّبوّة والخلة.." [ودايع النّبوّة: ص114.].



وبهذا الضلال يهذي شيوخهم، قال أحد مراجعهم في هذا العصر: "إن أعظم ما بعث الله تعالى نبيه من الدين إنما هو أمر الإمامة" [هادي الطهراني/ ودايع النبوة: ص115، وانظر في هذا المعنى: محمد حسين آل كاشف الغطا/ راسالة عين الميزان: ص4.].



هذه منزلة إمامة الاثني عشر عندهم، ولا ندري أين سند هذه المنزلة المزعومة، وكتاب الإسلام العظيم – كتاب الله – تذكر فيه مرات، وتؤكد كرات أركان الإسلام: الشهادتان، والصلاة، والصوم، والزكاة، والحج ولا ذكر فيه لشأن ولاية أئمتهم؟!..




وحكم من جحدها

[/SIZE]